أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الأوسط | البلوي: نسعى لإعادة أمجاد الاتحاد.. وشهيل مكسب

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف – الرياض: أحمد العرياني
وقعت إدارة نادي الاتحاد فجر أمس عقدا احترافيا مع لاعب نادي الشباب عبد الله شهيل لمدة 4 سنوات وبمبلغ قدره 12 مليون ريال، وهو أعلى من المبلغ الذي قدمته إدارة الشباب للاعب حيث قدمت له 5 ملايين ريال لمدة عامين.
من جانبه عبر رئيس النادي إبراهيم البلوي عن سعادته بعد إتمام الصفقة، وقال: «لن نتوقف كإدارة عن دعم الفريق الأول بأي لاعب يحتاجه نادي الاتحاد، لأننا نسعى لإعادة أمجاد العميد من جديد والعودة إلى منصات التتويج من أجل إسعاد جماهيرنا وبالنسبة لي أعتبر صفقة شهيل ناجحة ومكسبا كبيرا للفريق».
وأغلق أمس باب سوق الانتقالات الشتوية وسط مفاوضات متأخرة قامت بها إدارة نادي الاتحاد مع مهاجم الشباب عيسى المحياني الذي يتوقع أن يكون قد حدد مساره المستقبلي أمس.
من جانب آخر، وجه الروماني بيتوركا مدرب فريق الاتحاد إنذارا شديدا لجميع اللاعبين قبل انطلاقة مران أمس، وهدد بإبعاد أي لاعب لا يقدم أداء جيدا خلال المباريات المقبلة، كما قام المدرب بشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة أمام الفتح والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2 / 2)، كما اجتمع أيضا مع مدرب حراس المرمى وطلب منه أن يكون حازما مع حراس المرمى خصوصا بعد الأخطاء التي وقع فيها فواز القرني في لقاء الفتح الأخير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع