أقلام الصحف السعودية

(السعيد) من وُعِظَ بغيره يا (سعيد) | بقلم سالم الشهري

– وما زالت خسائر الأهلي واللاعب (سعيد المولد) تتوالى في حين أن نادي الاتحاد أثبت علو كعبه القانوني وبأنه (مدرسة) في هذا الجانب ولا مانع من أن يتعلم منه جاره العزيز.
– الأهلي واللاعب قدما احتجاجاً (بالجملة) ضد نادي الاتحاد ووكيل اللاعب لدى لجنة الاحتراف فخسرا الجولة وحكمت لجنة الاحتراف بأن اللاعب اتحادي.
– توجه الأهلي واللاعب للجنة الاستئناف واعترضوا على قرار لجنة الاحتراف ولكن هذه المرة بطريقة (التجزئة / القطاعي) وذلك بتقديم الأهلي استئنافاً منفصلاً ومستقلاً عن استئناف
اللاعب ربما ظناً منهم بأن الكثرة قد تغلب (القانون) ولكن لجنة الاستئناف انتصرت للقانون فقط ووقفت بجانب النظام ولم تلتفت لأي ضغوط سواء إعلامية أو غيرها ليكسبوا الجولة ومعها إعجاب الشارع الرياضي السعودي.
– نعم.. خسر الأهلي في هذه القضية أما الخاسر الأول والأكبر فهو (سعيد المولد) الذي لم (يحسبها صح) وسيندم كثيراً على محاولته التنصل من عقده وفسخه من طرف واحد.
– لقد خسر ناديه الجديد الاتحاد.. ولم يربح ناديه القديم الأهلي.
– كما خسر قضيته مع لجنة الاحتراف ولجنة الاستئناف.
– كما أنه خسر أيضاً علاقته مع وكيل أعماله وربما يتعامل معه وكلاء اللاعبون في المستقبل بطريقة مختلفة بناءً على ما تعرض له وكيله في هذه القضية.
– كما أنه خسر جماهير نادي الاتحاد (ناديه الجديد) ومن يخسر مدرج جدة الشهير فقد خسر الكثير.
– لقد قالوا في البداية بأن اللاعب (سعيد المولد) مغرر به..!! الآن فقط اقتنعت بأنهم قد صدقوا ولكن ليس وكيل أعماله من غرر به كما قالوا وعلى (سعيد) أن يدرك ذلك قبل فوات الأوان ويعرف من غرر به بحق وحقيقة.
– أنت الخاسر الأكبر يا (سعيد) وهؤلاء المغررون بك (أياً كانوا) هم أول من سيتخلون عنك..
و(يستاهل البرد من ضيع دفاه).

قفلة
هل تذكر يا (سعيد) هذه الأسماء وكيف كانت نهايتهم مع الأهلي..؟!
خالد مسعد.. خالد قهوجي.. إبراهيم السويد.. حسين عبدالغني.. عبدالله سليمان.. مالك معاذ.. طلال المشعل.. تيسير النتيف.. منصور النجعي.. عبدالهادي حداد.. نايف القاضي.. وليد عبدربه.. عبيد الدوسري.. وغيرهم..
(السعيد) من وعظ بغيره يا (سعيد)

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع