أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | محترفو العميد: ثقة «بيتوركا» جاءت بنا.. سان مارتن: خبرتي ستفيد الاتحاد

سعيد سعد – جدة

عقد المركز الإعلامي بنادي الاتحاد مساء أمس مؤتمرًا صحفياً لتقديم محترفي الفريق، العراقي سيف سلمان، الروماني سان مارتين والبولندي زوكالا.
وتحدث اللاعبون عن كيفية حضورهم لتمثيل الاتحاد مع ذكر بعض الجوانب الإيجابية التي خرجوا بها من معسكر جبل علي في الإمارات، مؤكدين أن التأقلم مع المجموعة كان سريعًا، واعدين الجماهير الاتحادية بتقديم الصورة المشرفة للاتحاد.
وقال المحترف البولندي زوكالا اسمي زوكالا «قالها بالعربية»، كنت زميل لماراتن في سيتو بوخارست وجئت بعد ثقة المدرب بيتوركا، الذي لم يدربني في بوخارست وكان وقتها مدربًا للمنتخب الروماني، لقد رأيت أن الفريق لديه بطولات آسيوية وهذا دفعني للتعاقد، وحتى لو لم يكن بيتوركا مدربًا للفريق لكنت وافقت في حال تم التفاوض معي، وأضاف نأمل أن نعود بالاتحاد للبطولات ولما يستحق من مركز متقدم كنادٍ كبير، الأجواء هنا أكثر حرارة من رومانيا، فالفرق بين درجات الحرارة تحت الصفر و30 درجة كبير، ولكن تأقلمنا سريعًا مع الأجواء بفضل المجموعة التي معنا، ومضى قائلاً: حاضرون للقاء الفتح وكل اللقاءات وقد جئنا من فريق بطل لفريق بطل ولعبنا في أبطال أوروبا وسنكمل البطولات هنا.
واتفق الروماني سان مارتن مع زميله زوكالا، حيث قال: جئت إلى هنا بعد ثقة بيتوركا التي منحني إياها، وهذا شرف كبير لي أن ألعب لنادٍ جماهيري كالاتحاد.
وأضاف: أتمنى أن أتأقلم سريعًا وبخبرتي سأفيد الفريق بكل ما أملك، فتقارب اللاعبين والأجواء الأسرية الإيجابية في النادي ساعدتنا كثيرًا على التأقلم مع الجو الحار، وتابع: نحن جاهزون لمباراة الفتح المقبلة، وسنلعب للفوز.
وعبّر العراقي سيف سلمان عن سعادته الكبيرة بقدومه للدوري السعودي، مؤكدًا أن هناك عدة عروض من أندية سعودية بعد بطولة خليجي 21 في الإمارات إلا أنها لم تتكلل بالنجاح، منوهًا بأن اللعب للدوري السعودي وخاصة في فريق الاتحاد أمر يعود عليه بالنفع ورفع مستواه الفني.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع