أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | كما أكدت « «عكاظ» وخالفت الجميع .. باسم وقع للاتحاد … نور يخضع لتدريب انفرادي

أكدت «عكاظ» يوم أمس، أن إدارة الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي جددت عقد اللاعب باسم المنتشري، وانخرط اللاعب في تدريبات فريقه الجماعية يوم أمس.
إلى ذلك، يبدأ قائد فريق الاتحاد محمد نور والمدافع حمد المنتشري البرنامج التدريبي الخاص بهما، الذي حدده المدرب بيتوركا للاعبين في الفترة القليلة المقبلة، على أن يقرر في وقت لاحق موعد انخراطهما في التدريبات الجماعية للفريق الأول، وفق مردودهما في التدريبات، فضلا عن استمرارهما مع العميد حتى نهاية مشوارهما الكروي.
من جانب آخر، يدخل لاعبو الفريق الاتحادي ظهر اليوم معسكرا داخليا في أحد الفنادق الكبرى في مدينة جدة، في إطار التحضير النفسي للقاء الفتح بعد غد الجمعة بالأحساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين، ويقف المدرب بيتوركا من خلال الحصة التدريبية الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء، وستشهد القائمة الأساسية مشاركة الحارس فواز القرني واللاعبين الأجانب، حيث حرص المدرب بيتوركا خلال تدريب الأمس، والذي كان على فترتين التركيز على الجانبين اللياقي والفني، على أن يضع اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية من خلال المناورة الكروية التي سيجريها الفريق اليوم.
وكان المدرب بيتوركا طالب اللاعبين بالتركيز والانضباط الفني والنفسي في المباريات المقبلة من أجل تحقيق الانتصارات في الدوري والسير نحو الأمام في سلم ترتيب فرق دوري جميل للموسم الجاري.
من جهة أخرى، دخل المهاجم الشاب محمد الصيعري فترة الستة أشهر، وتسعى الإدارة لتجديد عقد اللاعب مع النادي، في غضون الأيام المقبلة من خلال التواصل مع اللاعب أو وكيل أعماله فهد باقديم، حيث يرغب اللاعب البقاء بناديه، في حال كان العرض الاتحادي مناسبا.
وكان الصيعري تألق مع المنتخب السعودي الأولمبي في البطولة الخليجية التي ظفر بلقبها الأخضر السعودي وسجل اللاعب هدفين في تلك البطولة وكان أحد تلك الأهداف في المباراة النهائية أمام المنتخب الكويتي التي كسبها الأخضر بنتيجة (5/2).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع