أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الجيزاوي يعود للجماعية والمنتشري في الانفرادي

عمر أمانات – جدة
عاد لاعب وسط نادي الاتحاد عبدالرحيم جيزاوي للتدريبات الجماعية اليوم بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في الظهر وعلى إثرها أجرى كشوفات طبية ومن ثم جلسات علاجية ليتماثل للشفاء أخيرا فيما بدأ المدافع أحمد عسيري بإجراء برنامج تأهيلي مع المعد البدني من خلال تأدية تدريبات انفرادية تمهيدا لدخوله التدريبات الجماعية.
واستأنف بيتوركا إشرافه على تدريبات الفريق الأول بعد أن منح اللاعبين راحة لمدة يوم واحد بعد اللقاء الودي الذي خاضه الفريق أمام نادي الرائد .
وقبل أن ينطلق المران اجتمع المدرب الروماني بكافة اللاعبين في غرفة تبديل الملابس وتركز الجزء الأول من الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية حيث قام اللاعبون بتأدية عمليات الإطالة والإحماء ثم الجري في الملعب بشكل متواصل ومن ثم تقوية عضلات البطن والأفخاذ والساق .
وشمل المران جوانب لياقية بحتة وكان مقتصرا على ذلك بقرار من بيتوركا لرفع المعدل اللياقي.
ولم يتواجد في التدريبات اللاعب سعيد المولد الذي واصل غيابه دون عذر مسبق للجهازين الفني والإداري وستواصل الإدارة فرض العقوبات عليه التي تتوافق مع اللوائح الداخلية كما لم يتواجد اللاعب باسم المنتشري الذي انتهى عقده مع نادي الإتحاد.
ويواصل اللاعب المبعد حمد المنتشري تدريباته الإنفرادية الخاصة في صالة الحديد حيث لم يبلغ اللاعب حتى الآن بالبرنامج الموضوع من قبل المدير الفني فيكتور بيتوركا له ولزميله قائد الفريق الأول الكروي محمد نور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع