أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | فشل مفاوضات الاتحاد مع البرازيلي مورايس

جدة – نجيب الجداوي

يسعى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا (روماني) في حسم ملف المهاجم الأجنبي والذي يعد أهم الملفات التي يرغب الاتحاد في حسمها بناء على رغبة المدرب لحاجة الفريق لمهاجم هداف في الفترة المقبلة، بسبب معاناة الفريق في الهجوم خلال الفترة الماضية والتي سبق وأن أشار إليها بيتوركا في أكثر من حديث إعلامي له.
وكشفت تقارير رومانية عن تعثر مفاوضات الاتحاد ولاعب نادي ميتالورغ دونيتسك الأوكراني البرازيلي جونيور مورايس (27) عام وذلك بسبب اختلاف الطرفين في مدة التعاقد. وكشفت صحيفة “dolcesport” الرومانية أن سبب توقف المفاوضات كون اللاعب يرغب في عقد يمتد لثلاث سنوات ، فيما عرض الاتحاد موسم ونصف.
وأشارت ذات التقارير بأن المهاجم البرازيلي يرغب في حسم ملف تعاقده إما بالتجديد للنادي الأوكراني أو التوقيع لنادي الاتحاد متى ما عدل الاتحاديون عرضهم المقدم له حيث تبقى على نهاية عقد اللاعب الاحترافي مع النادي الأوكراني 6 أشهر.
وسبق للاعب مورايس اللعب مع لاعبي الفريق الاتحادي سان مارتين و لوكاس زاكولا في الدوري الروماني مع نادي جلوريا و تحت إشراف المدرب ريجي.
يشار إلى أن مورايس أحد أهم هدافي الفريق الأوكراني حيث حصل على المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الأوكراني الموسم الماضي برصيد 19 هدف.
من جانب آخر كسب الفريق الاتحادي المواجهة الودية أمام الرائد بثلاثة أهداف نظيفة، في المواجهة التي جمعتهم أمس في جدة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد في إطار تحضيرات الفريقين لانطلاقة منافسات الدور الثاني لدوري عبداللطيف جميل.
وسجل أهداف الاتحاد البرازيلي ماركينهو في الدقيقة الأولى من الشوط الأول (65)، و فهد المولد في (30)
وقبل نهاية الشوط الأول بعشرة دقائق طرد حكم المباراة لاعب فريق الاتحاد محمد قاسم وذلك عبر دخوله العنيف في إحدى الكرات على لاعب فريق الرائد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع