أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الشربيني يزيد مصاعب إدارة الاتحاد.. وبيتوركا يوافق على انتقال «الخضير»

جدة – علاء سعيد:

وقعت إدارة نادي الاتحاد في أزمة جديدة بعد أن كسب المحترف الفلسطيني أنس الشربيني الذي حضر إلى الاتحاد في عهد رئاسة المهندس محمد الفايز قضيته أمام الاتحاد وذلك بعد أن أصدرت المحكمة الدولية لكرة القدم بإلزام الاتحاد بدفع مبلغ مليون و 350 ألف يورو خلال الفترة المقبلة.

هذا وكانت إدارة الاتحاد قد نجحت قبل شهرين من حل مشكلة نادي هايدوك الكرواتي بتسديد كافة المستحقات المالية بشأن انتقال اللاعب أنس الشربيني وتبقى الآن حق اللاعب المادي.

إلى ذلك فقد تأكد بأن مستحقات الفلسطيني أنس الشربيني لن تعيق الاتحاد من تسجيل المحترفين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومن جهة أخرى تأكد انتقال لاعب الاتحاد تركي الخضير على سبيل الإعارة خلال الفترة الشتوية الحالية إلى أحد الأندية الطامحة للحصول على خدماته وجاء انتقاله برغبته الشخصية كونه يتواجد على مقاعد البدلاء, حيث سمح له المدرب بيتوركا بالانتقال على أن يكون بداية الموسم المقبل معه في الاتحاد.

وعلى الصعيد الفني فقد اكتفى المدرب بيتوركا أمس بإجراء حصة تدريبية واحدة في المساء بدلاً من إقامة تدريب صباحي, حيث شهد التدريب حضور عدد من الجماهير التي حرصت على متابعة التدريبات والوقوف على تحضيرات الفريق لما تبقى من مباريات الموسم الحالي والذي ستكون أولى المواجهات أمام الفتح يوم السادس من شهر فبراير المقبل في الأحساء.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع