أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | طيران الإمارات يستبعد رعايته الاتحاد.. والإدارة تؤكد المفاوضات

جدة: عماد عيسى      

على الرغم من إصدار شركة الاتحاد للطيران بيانا تنفي فيه رعايتها لنادي الاتحاد، أبلغت مصادر داخل البيت الاتحادي “الوطن” أن المفاوضات ما زالت قائمة بين الطرفين، وأن عقد الرعاية حال إتمامه سيشمل مبالغ مالية واشتراطات كبيرة وإن كانت المفاوضات بشأنه تواجه كثيراً من العقبات.
وأشارت المصادر إلى أن تسريب أنباء التفاوض لوسائل الإعلام أثار انزعاج القائمين على شركة الطيران ما دفعهم لنفيها ببيان إعلامي.
وكانت وسائل الإعلام الإماراتية أول من نشر أخبار تلك الرعاية، الأمر الذي حدا بشركة الاتحاد للطيران لإصدار بيان قالت فيه: “نظرا لما تم تداوله في الوسائل الإعلامية عن قيام الاتحاد للطيران برعاية نادي الاتحاد.. يؤكد الاتحاد للطيران أنه لا صحة لما تم تداوله، وينفي بشدة أي تقارير أو تكهنات فيما يخص رعاية نادي الاتحاد، كما أن الشركة لا تقوم بإجراء محادثات مع النادي في هذا الصدد ولا صحة لمثل هذه الشائعات”.
في المقابل، طالب النادي جماهيره بالاعتماد فقط على الأخبار التي تصدر من المركز الإعلامي خصوصا فيما يتعلق بمفاوضات الرعاية.
على صعيد آخر، ينهي الفريق الاتحادي مساء اليوم، معسكره الإعدادي في منطقة جبل علي الإماراتية بعدما استمر أسبوعين وذلك بمواجهة الوصل الإماراتي في ثالث التجارب الودية التي يخوضها الفريق بالمعسكر، بعد أن كسب اللقاءين الماضيين أمام فريقي “بنيودكور” الأوزبكي والجزيرة الإماراتي.
ومن المتوقع أن يعمد المدرب الروماني “فيكتور بيتوركا” إلى وضع القائمة شبه النهائية للفريق خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء فترة المعسكر.
ويشهد مركز قلب الدفاع منافسة حامية بين الثلاثي أحمد عسيري وباسم المنتشري وطلال العبسي للعب بجوار البولندي “لوكاس زوكالا،” وكان لافتا في المعسكر تواجد اللاعب البرازيلي “ماركينهو” ومشاركته أساسيا في اللقاءين الماضيين وتقديمه مستوى جيد، وكذلك تسجيله هدف الفوز من كرة ثابتة ومشاركته اليوم أساسيا سترفع من سقف التوقعات حول استمراره مع الفريق، خصوصا في ظل عدم حسم الإدارة لملف اللاعب الأجنبي الرابع في صفوف الفريق بعد قرارها بتغيير كافة اللاعبين الذين تم استقطابهم خلال فترة الانتقالات الصيفية بما فيهم “ماركينهو”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع