أخبار الاتحاد

بثلاثية الفيحاء الاتحاد بطلا للدوري السعودي

جدة / يحيى بيه

توج فريق الاتحاد رسميًا بلقب الدوري السعودي بعد فوزه اليوم بثلاثة اهداف دون رد على حساب نظيره الفيحاء في المباراة التي جمعت بين الفريقن بملعب مدينة المجمعة الرياضية.
جاء هدف الاتحاد الأول مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة الثانية بعد ركلة حرة غير مباشرة نفذها كورونادو لتصل إلى شراحيلي الذي يسدد الكرة في المرمى بكل سهولة بعد خروج خاطئ من ستويكوفيتش.

وأضاف الاتحاد الهدف الثاني في الدقيقة 45 بعد ركلة حرة أخرى غير مباشرة، تُلعب بشكل رائع وتصل إلى رومارينهو الذي يرتقي بصورة مذهلة ويسدد الكرة رأسية قوية على يمين ستويكوفيتش، و عزز للمرة الثانية رومارينهو بتسجيله هدف قاتل بعد تمريرة جميلة من حمدالله لروما الذي انفرد بالحارس وغمزها في شباك الفيحاء هدف ثالث للعميد.

بهذه النتيجة حسم الاتحاد لقب الدوري السعودي رسميًا بعدما عزز صدارته لجدول الترتيب وتتويجه باللقب بغض النظر عن باقي نتائج مباريات الجولتين الحالية والقادمة. 
وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 69 نقطة متفوقاً بـ4 نقاط عن وصيفه النصر، الذي سقط في فخ التعادل أمام الاتفاق بهدف لكل فريق.

وسيحتفل نادي الاتحاد باللقب وسط جماهيره في لقاء التتويج أمام الطائي، يوم الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع