أخبار الاتحاد

صافرة سويسرية تقود لقاء الإتحاد والرائد

 

متابعة/ يحيى بيه

كلفت لجنة الحُكام طاقم سويسري بقيادة الحكم (ساندرو شيرير) ، سيقود مباراة الإتحاد ونظيرهُ الرائد في مدينة الملك عبدالله الرياضية بالجوهرة المشعة غدا الخميس ، ضمن الجولة ال 18 من دوري روشن السعودي وسيكون اللقاء عند الساعة 8.30 مساء.
الحكم السويسري ساندرو من مواليد 6 يونيو 1988، كان لاعب دولي في المنتخب السويسري عام 2015، سبق وأن أدار مُباراة الإتحاد وأبها في الجولة الـ11 من الموسم الحالي، وفاز الإتحاد بهدفين مقابل هدف، أدار الموسم الماضي 3 مباريات في ​دوري أبطال أوروبا ابرزها كانت مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ ضمن منافسات مرحلة المجموعات.

كما سبق للحكم ساندرو شيرير إدارة 3 مباريات في دوري المحترفين السعودي في الموسم الماضي، حيث أدار مباراة ​النصر​ والإتحاد في الجولة الخامسة والتي انتهت بفوز الإتحاد بنتيجة 3-1، كما أدار مباراة الحزم والتعاون​ في الجولة 16 والتي انتهت بفوز التعاون بنتيجة 2-1، بالإضافة لإدارتهُ مباراة النصر و​الفيصلي​ ضمن الجولة 17 والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة 4-0. كما أدار مباراة الإتحاد والفيحاء في الجولة الرابعة عشر وفاز فيها العميد بثلاثية نظيفة.

ويستعد الإتحاد لمواجهة نظيره الرائد بعد الفوز على الإتفاق في الجولة الماضية بثلاثة أهداف نظيفة.
ويدخل الإتحاد المباراة وعينه على الصدارة و المنافسة بقوة على الدوري ، خاصة أنهُ يلعب على أرضه وبين جماهيره العريضة والمتوقعة حضورهم بكثافة كالعادة.

المدقق / محمد منصور الشريف

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع