أخبار الاتحاد

الاتحاد وتشيكو..بطولات وعشقٌ ووفاء

أحمد الجهني ( الطائف )

تذّكر نادي الاتحاد الحقبة الزمنية الجميلة التي مثّل فيها اللاعب البرازيلي (تشيكو) الفريق الاتحادي خير تمثيل، وحقق معه العديد من البطولات الاتحادية.

وعبّر النادي التسعيني عن وفائه للاعبه السابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر و انستغرام و تيك توك) بمقطع فيديو قصير لم يتجاوز الـ14 ثانية، يسأل فيه عن اللاعب وأين هو الآن..!؟
وأردف مباشرةً في ذات الفيديو ، “أنك ما زلت في قلوبنا، وقلوب كل الاتحاديين”.

وكان أول من رد على المقطع الإنستغرامي نجم الفريق الحالي وابن جلدته العقرب البرازيلي (رومارينهو)، مُعبراً عن إعجابه بالمقطع و وفاء الاتحاديين للاعبيهم المحترفين وتقديرهم لما يُقدمون للفريق من مجهود وإخلاص.

أما نجمنا المعني بالرسالة والذي إرتدى قميص النمور في موسم 2003-2004 و موسم 2004-2005، ثم عاد للفريق في العام 2008.

وحقق مع الاتحاد نجاحا باهرا و كبيرا ، حيث حقق مع الفريق 3 بطولات منها إثنتين آسيوية، وواحدة محلية، ومثل الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.
ثم انتقل الى البرازيل بعدها لان زوجته لم تتكيف في تلك الفترة على الحياة في السعودية.

و لكن جماهير الاتحاد كانت تطالب كثيرا بعودة البرازيلي الفنان لصفوف الاتحاد وبالفعل تمكنت إدارة النادي في تلك الحقبة من إعادته الى الاتحاد موسم 2006-2007 و تم التعاقد معه مرة اخرى و لمدة 7 أشهر.

وكان النجم البرازيلي أحد أهم الأسباب في تحقيق الاتحاد البطولتين الاسيوية، و صنع العديد من الأهداف لهدّافي الفريق، و تمكن خلال مسيرته مع الفريق من تسجيل 12 هدفاً.

ومن جانبه علّق محبوب الجماهير الاتحادية (تشيكو) على المقطع:
مؤكداً عن حبه، ومتابعته للفريق، ومقدماً شكره لمن تذكره بعد هذه السنين الطوال، و اختتم رسالته بأمنيته أن يجتمع مرةً أخرى بالفريق قريباً.

و جاء نص رده بعد الترجمة:
“حتى من مسافة بعيدة ، أتابع دائمًا فريقي المفضل ، النادي الذي تعلمت أن أحبه يبتسم في الانتصارات ويبكي في الهزائم. شكرا لك الاتحاد على التذكير نراكم يوما ما معا ان شاء الله”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع