أخبار الاتحاد

احتفالية النمور بكأس السوبر

سميرة البيضاني / جدة
توّج فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بكأس السوبر السعودي، بعد أن كسب الفيحاء «2-0»، في النهائي، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض
، بعد غياب دام أكثر من أربعة مواسم ونصف بعدتغلبه على الفيحاء (2-0) في نهائي كأس السوبر السعودي، الأحد، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.
وقد انقطع الاتحاد عن البطولات لمدة 1723 يومًا، حيث كان آخر لقب نجح في تحقيقه يعود إلى مايو 2018، بعد أن كسب الفيصلي (3-1) في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».
ولم يتمكن الاتحاد من الفوز ببطولة كأس السوبر السعودي، حيث يعد هذا النهائي الثالث بعد خسارته نهائيين سابقين، أمام الفتح في نهائي النسخة الأولى الذي لعب عام 2013، حينها تمكن الفريق الأحسائي من الفوز «3-2»، عقبها خسر أمام الهلال بنتيجة «2-1» في نهائي 2018 الذي لعب في لندن.
وكان الفريق الاتحادي تأهل لنهائي السوبر، بعد إقصائه النصر في نصف النهائي 3-1، بينما تمكن الفيحاء من الفوز على الهلال بهدف
وبهذه المناسبة أقيمت احتفالية مميزة على ملعب الجوهرة المشعة تضمنت فعاليات عديدة احتفاءً بحصول الفريق على كأس السوبر وسط حشد جماهيري عظيم ولا مثيل له حيث امتلأت المدرجات بشكل كامل بجمهور هذا الكيان العظيم .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع