أخبار الاتحاد

اجتماع فني لسوبر السعودية

يوسف الشيخي:- جده 

عُقد اليوم في الرياض الاجتماع الفني لمباراتي الدور نصف النهائي من “كأس السوبر” السعودي، حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراتين المحدد إقامتها غدًا.

وقال الحساب الرسمي لكأس السوبر السعودي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراتين، كاشفًا عن الزي الذي سيرتديه كل فريق في مباراتي الغد.

يشهد يوم غدٍ مباراتي نصف نهائي كأس السوبر السعودي بنظامه الجديد، حيث يواجه فريق الفيحاء نظيره الهلال على ملعب استاد الأمير “فيصل بن فهد” بمدينة الرياض، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً، فيما يلتقي فريق الاتحاد بنظيره النصر على ملعب استاد الملك “فهد الدولي” بمدينة الرياض في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقاً آلية جديدة للمشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي لهذه النسخة، حيث أقر مشاركة [4] فرق هي: بطل ووصيف كأس خادم الحرمين الشريفين, وبطل ووصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين, وفي حال تكرار الفرق الأربع سيتم اللجوء إلى ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض فريق الفيحاء لقاءه كونه بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الماضي، وفريق الهلال لتحقيقه كأس دوري الأمير “محمد بن سلمان” للمحترفين للموسم الماضي [2021 / 2022]، فيما تواجد فريق الاتحاد لتواجده في المركز الثاني في ترتيب الدوري ذاته، وجاءت مشاركة النصر ثالث الدوري العام لتكرار فريق الهلال حيث كان وصيفاً في كأس خادم الحرمين الشريفين النسخة الماضية.

 

 

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع