أخبار الاتحاد

الصقري للاتحاديين : سامحوني

عطاء الشيمي – جده

ظهر لاعب نادي الاتحاد السابق الكابتن(صالح الصقري) عبر أحد البرامج الرياضية التلفزيونية، وتحدث خلال اللقاء عن الفترة التي كان لاعباً ومن ثم ادارياً في الاتحاد معلقاً عليها كالتالي :

عن فترته كإداري تحدث عن مدرب الفريق في تلك الفترة (تين كات) وسوء تعامله مع اللاعبين بالتلفظ عليهم اثناء التدريبات وعلق ايضاً على تعامله السيء خاصة مع مهاجم الفريق (هارون كمارا) والذي تم التعاقد معه في تلك الفترة بمبلغ ٣٠,٠٠٠,٠٠٠ ﷼
وبين أن المدرب كان سيء التعامل مع اللاعب لدرجة انه اذا تأخر دقيقة عن التمرين يسخر منه بأنه لايستحق المبلغ!.

واما عن الفترة التي قضاها لاعباً في الفريق صرح كالتالي:
“نصف اللاعبين كان محافظاً واما النصف الآخر مخربها، وعند حضور لجنة المنشطات اثناء التمارين يدعون الاصابة حتى يتم استبدالهم ولاتقوم اللجنة بالكشف عليهم”.
مشيراً إلى أن نصف لاعبي الفريق في تلك الفترة كانوا يتعاطون المنشطات على حد تعبيره.

مما اثار حديثه استياء الشارع الرياضي وخاصة نادي الاتحاد وجماهيره وتصدر الترند في مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد هجوم جماهير الاتحاد عليه وذكرت بعض المصادر بأن ادارة الاتحاد وبعض زملاءه اللاعبين في تلك الفترة سيتوجهون للقضاء بعد اتهامه لهم بدون دليل. ولكن بعد اقل من ٢٤ ساعه قام بالاعتذار لنادي الاتحاد واللاعبين والجماهير عبر حساب احد الاعلاميين الاتحاديين وذكرت انباء بأن ادارة الاتحاد تراجعت عن الشكوى بعد الاعتذار.

من جانبها استغربت جماهير الاتحاد صمته طوال تلك الفترة وعند تصدر الاتحاد وعودة الفريق للمنافسة قام بإتهام زملاءه اللاعبين، حتى أن لجنة المنشطات وادارة المنتخب السعودي في تلك الفترة لم يسلمو منه فقد شملهم ايضاً اتهامه، فهل من المعقول بأن كل هؤلاء لم يكتشفو ذلك ؟!

مع العلم أن هذه ليست المرة الاولى التي يظهر في ذات البرنامج لاعب اتحادي سابق ويسيء لنادي الاتحاد ففي حلقة سابقة ظهر (فهد المولد) وتهكم على ادارة نادي الاتحاد وادعى بأنها لم تكن عادلة معه !!!!

من جانب آخر طالب الجمهور من ادارة نادي الاتحاد وضع رادع لامثال هؤلاء اللاعبين الذين انكروا فضل النادي والجماهير التي صنعت منهم نجوم.

اخيراً
حتى هذه اللحظة لم يصدر نادي الاتحاد بيان رسمي يرد فيه على اللاعب المذكور او رفع شكوى رسمية بحقه.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع