أخبار المنتخب السعودي

الشهري يعلن قائمة الأخضر لكأس الخليج

يوسف الشيخي:- جده 

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني سعد الشهري قائمة “الأخضر” المشاركة في كأس الخليج 25 بالبصرة، والمقرر انطلاقها في السادس من شهر يناير المقبل.

وضمّت القائمة 23 لاعبًا أسماؤهم على النحو التالي: نواف العقيدي، عبدالباسط هوساوي، محمد العبسي، مدالله العليان، محمد أبو الشامات، أحمد بامسعود، حسين الصبياني، زياد الصحفي، مشعل الصبياني، ريان حامد، قاسم لاجامي، رياض شراحيلي، فيصل الغامدي، عوض الناشري، نايف مسعود، مصعب الجوير، سعد الناصر، حسين العيسى، سميحان النابت، تركي العمار، أحمد الغامدي، رائد الغامدي، محمد مران.

ومن المقرر أن يدشّن “الأخضر” في الأول من شهر يناير المقبل معسكرًا تدريبيًا في الرياض، على أن تغادر البعثة إلى العراق في الرابع من الشهر ذاته.

لاعبو ⁧‫الاتحاد‬⁩ الدوليين الثلاثة ” أحمد بامسعود ،مدالله العليان ، عوض الناشري ” سينضمون بعد لقاء أبها غداً لصفوف المنتخب ، بهذا سيغيب الثلاثي عن مباريات ” الهلال و الشباب و الباطن ” بالإضافة إلى الفيحاء في حال وصول المنتخب إلى نهائي كأس الخليج

يُذكر أن “الأخضر” سيفتتح مشاركته في كأس الخليج بمواجهة منتخب اليمن يوم الجمعة 6 يناير ، على أن يخوض يوم الإثنين 9 يناير مباراته ضد منتخب العراق، وفي يوم الخميس 12 يناير يلاقي “الأخضر” منتخب عمان.

ت.د صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع