أخبار الاتحاد

كلاسيكو كأس الملك بين النمر والأسد

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة : ⚽️ كأس خادم الحرمين الشريفين
الجولة : ♻️ دور الستة عشر (16)
المكان :📍 مدينة الملك عبد الله الرياضية “استاد الجوهرة” بجدة
الوقت : ⏱09:00 مساءً
الحكم : 👨‍⚖️ البلغاري (جورجي كاباكوف)
‏القناة الناقلة : 📺SSC 1 & شاهد VIP
المعلق : ‏🎙فهد العتيبي
المحللين: 👨🏼‍💼عايض مبخوت و بدر الحقباني ومناف أبوشقير وتقديم/ تركي الشديد
المراسل: 🤵🏼عمار باحكيم

بعد توقف دام قرابة الشهرين، يستضيف نادي الاتحاد كلاسيكو آخر في أولى مواجهات بطولة كأس الملك، حيث سيلتقي بنظيره فريق الشباب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “استاد الجوهرة”، في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة “الخميس” بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات دور الســ١٦ــتة عشر من بطولة خادم الحرمين الشريفين كأس الملك.
تُعد هذه البطولة هدفاً رئيسياً للسيد “نونو سانتو” المدير الفني لفرقة النمور، ويسعى خلالها لاعبوا الفريق التأهل لدور الربع نهائي لمواجهة الفيحاء الذي تأهل للدور ذاته بعد انتصاره على فريق الخليج.
فيما يطمح الشبابيون في انتصار يؤمن به تواجده في دور الربع النهائي، حتى وإن كان من أمام النمور.

** عودة الغائبين تنعش الآمال الاتحادية
تأهبت النمور الاتحادية بقيادة الخبير والمدرب القدير “نونو سانتو” لافتراس خصمهم على ملعب الجوهرة تحت أنظار جماهيرهم المتعطشة لمعشوقهم الأول شعار نادي الاتحاد، حيث أظهرت تقارير صحفية جاهزية الفريق وجاهزية كلاً من: مهند الشنقيطي و عبدالعزيز البيشي و عبدالرزاق حمدالله و أحمد شراحيلي.
وسيلعب المدرب البرتغالي بتكتيكه المعروف بتأمين الدفاعات الخلفية، بقيادة اللاعب الأهم في التشكيلة “أحمد حجازي”، وتجهيز الانطلاقات وبناء الهجمة من الخلف، بأقدام الرسام “كورنادو”، لمباغتة الخصم بالسرعة وانطلاقات اجنحة الفريق.

** الليوث تطمح باغتيال النمور
يلعب الفريق الشباب في هذا الموسم بثقة عالية واقدام ثابته جعلته يتصدر جدول الدوري المحلي منذ انطلاقته، ويعتمد المدير الفني لنادي الشباب، المدرب الإسباني “فيسنتي مورينو” على الضغط العالي والهجوم المباشر على خصمه، ويمتاز الشباب بقوة وسطه بقيادة نجميه الأرجنتينيين “إيفير بانيغا” و “كريستيان جوانكا”.

** لقاء الفريقين تاريخياً
تطمح النمور في مواصلة هيمنتها على مواجهات الليوث في بطولة كأس الملك بعد أن تمكنت النمور من إقصاء الليوث في ستة مواجهات سابقة في ذات البطولة، وتمكنت الليوث من إقصاء النمور في ثلاثة مواجهات فقط.
وفي ظل إقامة المباراة في عرين النمور فغير التأهل لن يرضي الجمهور الاتحادي، في المقابل يطمح الشبابيون في إثبات جدارتهم لصدارة الدوري لمواصلة الانتصار وتحقيق الفوز الذي يضمن لهم التأهل.

تدقيق: مشاري العبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع