أخبار الاتحاد

سانتو : لا أحب الشائعات وتركيزي على معسكر دبي

عمار باتيس – دبي

نفى البرتغالي “نونو سانتو” مدرب فريق الإتحاد الأخبار التي انتشرت مؤخرًا بشأن عودته لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي ورحيله عن تدريب الإتحاد .

وقال سانتو عقب لقاء العميد اليوم أمام الوحدة “أنا رجل لا أحب الشائعات وكل مايتم تداوله حول رحيلي عن الإتحاد غير صحيح ، وكل تركيزي حالياً على معسكر دبي وتجهيز الفريق بالشكل المطلوب للجولات المقبلة من الدوري.

وأضاف سانتو : بعد فترة التوقف التي ستستمر لشهرين سيعود للفريق ” عبدالعزيز البيشي و مهند الشنقيطي وأحمد شراحيلي ” وسيكون وضع الفريق بشكل أفضل بعد أكتمال جميع عناصر الفريق.

وتابع “نسعى خلال الفترة القادمة باللعب بطريقتين ، وعودة اللاعبين بعد التوقف ستكون مهمة للفريق وستساعدنا كثيراً وستضع حلولاً كثيرة.”

وعن الإجازة الطويلة التي منحها لللاعبين رد سانتو : سيكون هناك برنامج تدريبي لكل لاعب خلال فترة الإجازة وهذه الراحة ” إيجابية” كون التوقف طويل وسنخوض معسكر خارجي في دبي لمدة (25) يوم.

وأختتم البرتغالي سانتو حديثه قائلاً “جماهير ⁧‫الاتحاد‬⁩ قامت بدور كبير جداً في الملعب بتحفيز اللاعبين وساعدتهم على تحقيق الفوز على فريق الوحدة ، وأنا سعيد بخوض ثمانية مباريات بدون خسارة وبعض المباريات لعبناها كعقوبة بسبب الغيابات وتجاوزنا كل ذلك.

وحقق الاتحاد مساء اليوم فوزاً صعباً على الوحدة بهدف نظيف سجله المدافع المصري أحمد حجازي في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تدقيق : نوف العُمري .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع