أخبار الاتحاد

ثلاثي الاتحاد يعود في ديربي الغربية

بقلم/ عماد عبد الجبار – الدمام

ديربي الساحل الغربي بين مد و جزر في لقاء يجمع بين الكبيرين الاتحاد والوحدة جدة و مكة فى حوار كروي ساخن و ساحر يجمع بين العراقة والأصالة و الطرب والفن الحجازي الاصيل والموروث الشعبي العريق لاهل الحجاز اذ أن أهازيج و موروث شعبي يصدح فى مدرجات الملعب، ومتعة كروية داخل المستطيل الأخضر قبل فترة توقف الدوري لكأس العالم.

الاتحاد المنتشي بعودة الثلاثي المميز في لقاء الوحدة بملعب الجوهرة المشعة في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.
حيث تاكد جاهزية الثلاثي احمد با مسعود و الانجولي هيلدر كوستا و عبد الرحمن العبود ضمن استعدادات الفريق فى مواجهة ديربي الغربية لخوض المواجهة المرتقبة.

و يذكر أن المحترف الانجولي “كوستا” غاب خلال أربعة جولات ماضية بسبب إصابة عضلية كما غاب بامسعود جولتين عقب كلاسيكو النصر كما غاب العبود عن مباراة ضمك اثر شد عضلي خلال فترة الإحماء.

ومن المقرر أن يغيب عن نادي الاتحاد فى مواجهة الديربي كلا من:
– حمدان الشمراني ايقاف لتراكم البطاقات الصفراء
– احمد شراحيلي بداعي الإصابة
– مهند الشنقيطي بداعي الايقاف
– عبد العزيز البيشي بداعي الإصابة

الاتحاد صاحب المركز الرابع برصيد خمسة عشر نقطة و القادم من تعادل أمام ضمك يلاقي الوحدة القادم من تعادل امام الاتفاق بالجولة الماضية و يحتل المركز الحادي عشر برصيد سبعة نقاط قبل مواجهة الديربي فى الجولة الثامنة.

و الجدير بالذكر أن الاتحاد يستضيف الوحدة في ملعب الجوهرة اليوم الساعة الثامنة و النصف مساء ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع