أخبار الاتحاد

العميد يتعثر بالتعادل أمام ضمك العنيد

 

متابعة/ يحيى بيه

ضمن ‘الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين’ خيّم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة مباراة (الاتحاد و ضمك) التي لعبت على ملعب ‘مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة’ .

و نجح الاتحاد منذ بداية المباراة بالضغط على مرمى (ضمك) لتسجيل هدف التقدم ، لكن القائم حرم (رمارينهو) من تسجيل الهدف الأول للاتحاد .

واستمرت الهجمات الاتحادية على مرمى حارس (ضمك) الذي تصدى لأكثر من هجمة خطيرة أخطرها التي اصطدمت في القائم و العارضة من كرتين متتالية الأولى من الشاب (مروان الصحفي) و الثانية من (كورنادو) .

بعدها استمر اللعب في وسط الملعب حتى جاء هدف الاتحاد الأول في الدقائق الأخيرة من الشوط الاول عن طريق مهاجم نادي الاتحاد الساطي (عبدالرزاق حمدالله) بعد كرة من ركلة زاوية لعبها (كورنادو) حولها الهداف المغربي برأسه إلى الشباك ليسجل هدفا جميلا في مرمى (ضمك) لينتهي الشوط بتقدم الاتحاد بهذا الهدف .

بدأ الشوط الثاني بسيطرة نسبية لـ(ضمك) لكن بدون خطورة تذكر بالاضافة لاستمرار مسلسل ضياع الفرص المحققة سواء من (حمدالله و روما) و انفرادة (كورنادو) التي لعبها باستعراض ذهبت بجانب القائم حيث كانت نقطة التحول في المباراة .

وأتى بعد هذه الفرص الضائعة هدف التعادل لـ (ضمك) عند الدقيقة 64 بعد عرضية جميلة وصلت لمهاجم ضمك حولها براسية متقنة داخل شباك الاتحاد بدون اي مراقبة من المدافعين .

وتدخل سريعا مدرب العميد (نونو سانتو) بتغيرين اولهما دخول (محمد الصيعري و عوض الناشري) بدلا عن (مروان الصحفي و برونو هنريكي) ، حيث استمر ضغط الاتحاد على مرمى ضمك لكن استبسال الدفاع و الحارس ( مصطفى زغبة) حال دون ذلك .

وأجرى مدرب الاتحاد تغييرا اخيرا بدخول (زكريا هوساوي) بدلا من المصاب (حمدان الشمراني) ، واحتسب الحكم المجري 5 دقائق كوقت بدل ضائع لم تسعف هجوم العميد لتسجيل الهدف الثاني .

وعلى ذلك انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي والذي كان بطعم الخسارة للاتحاد الذي حاول خطف النقاط الثلاث و اللحاق بالمتصدر الشباب لكن كالعادة ضمك يقف عنيدا أمام النمور خاصة في ملعب المحالة بأبها والذي لم ينتصر فيه الاتحاد على ضمك في دوري المحترفين .

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع