أخبار الاتحاد

الاتحاد يصطدم بضمك من اجل اللحاق بالمتصدر

 

متابعة / يحيى بيه

على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة ، يخوض فريق الاتحاد لقاء اليوم الثلاثاء أمام مستضيفه ضمك في الساعة 6.15 مساء و يملك العميد 14 نقطة محتلا المركز الثاني ، اما فريق ضمك لديه 11نقطة في المركز السابع.

يضع الاتحاد النقاط الثلاث هدفا له ، من اجل مواصلة الانتصارات على امل اللحاق بالمتصدر الشباب الذي يملك 19 نقطة ، وقد يلجأ المدرب نونو سانتو إلى بعض التعديلات في التشكيل بما يتناسب مع ظروف المباراة.

و يعود اليوم المحور القوي طارق حامد، بعد أن غاب عن اللقاء الماضي أمام الفتح للإيقاف، و من المتوقع عودة المهاجم هليدر كوستا بعد أن غاب في جولتين ماضية بسبب الإصابة، بينما لن يكون ضمك صيدا سهلا حيث يحاول الفريق العودة من بوابة الوصيف خاصة وانه يلعب على أرضه بعد تعثره في الجولة الماضية بالتعادل مع الباطن 2-2 و يملك الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين الأجانب و المحلين.

يذكر أن الفريقين التقيا على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة ثلاث مرات، تعادل الفريقان مرتين و خسر الاتحاد واحدة ، وبدأت المواجهات بفوز ضمك 2ـ1 في الدور الأول من دوري 2019ـ2020، ثمَّ تعادلين بنتيجة 1ـ1 في مرحلة الإياب من دوري 2020ـ2021، والذهاب من 2021ـ2022.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع