أخبار الاتحاد

جولة الفصل بين غروهي والسبيعي

أحمد الجهني ( الطائف )

يلعب الفريق الاتحادي مباراته في الجولة السادسة، عندما يستضيف فريق الفتح على ملعب استاد الجوهرة المشعة بجدة، وعين النمر على المركز الثاني الذي لن يصل له في هذه الجولة إلا بتحقيقه الثلاث نقاط كاملة، واقتناصها من ضيفه الثقيل.
وتلعب النمور في معقلها وسط الجماهير الاتحادية المحتشدة، مؤازرةً لنمورها وطمعاً بالفوز في المباراة والوصول للنقطة الـ14، والتي ستضمن لهم المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق التعاون.

ومن جهةٍ أخرى يخوض الحارس البرازيلي المميز في الفريق الاتحادي (مارسيلو غروهي) مباراته السادسة في الدوري دون أن يستقبل أي هدف، وظل محافظاً بمعية زملائه المدافعين على نظافة شباكه.
وفي حال استمراره على نظافة شباكة فسيضمن له ذلك دخوله التاريخ بكسره الرقم القياسي المسجل بإسم الحارس السعودي السابق (فايز السبيعي) حارس مرمى فريق الاتفاق، والذي ظل صامداً منذ عام (2012)، حيثُ استطاع الحارس السبيعي المحافظة على نظافة شباكة لـ450 دقيقة، قبل أن يفتتح مهاجم فريق النصر التسجيل في مرمى السبيعي.

وظل البرازيلي غروهي صامداً مع منافسة شرسة في هذا الموسم من الكوري (كيم) حارس فريق الشباب، و (المعيوف) حارس فريق الهلال، بعد أن خرجا من المنافسة بعد تلقيهم أول أهداف الموسم في الجولة الماضية.
ويطمح البرازيلي غروهي في المحافظة على نظافة شباكه في هذه الجولة ليسجل التاريخ اسمه في دوري المحترفين السعودي برقمٍ قياسي جديد، يستحقه بكل تأكيد.
فهل يتمكن من فعلها، بقيادة الحاجز المصري أحمد حجازي، وبقية المدافعين!؟.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع