أخبار الاتحاد

كلاسيكو بارك تنقصه هز الشباك

بقلم/عماد عبد الجبار – الدمام

انطلقت مباراة كلاسيكو الكبار و دخل الفريقين النصر و ضيفه الاتحاد مباراة الجولة الخامسة و كانت تعلو ملامحهم الرغبة و الرهبة والحماس الزائد لحصد النقاط الثلاثة.

النصر فى أرضه و بين جماهيره يتطلع أن ينتزع النقاط الثلاثة من مخالب النمور و يقلص الفارق بينه وبين المتصدر، النمور كانت تلعب بنفس الرغبة و ذات الهدف لتنطلق الإثارة مع انطلاق صافرة البداية فى كلاسيكو مرسول بارك.

تأجج الكلاسيكو بألسنة اللهب منذ البداية من الجماهير و تصاعد الدخان الكثيف فى أرجاء الملعب حتى كادت أن تنعدم الرؤية للحارس العملاق غروهي ليتحدث الأخير مع حكم الاورغواياني

و يزداد الحماس فى ملعب مرسول بارك و تشهر صافرة الحكم اول الكروت الصفراء، ثم يليه اول كرت احمر للاعب الاتحاد المحترف المصري طارق حامد في أول بطاقة له باللون الاحمر.

ارتفع بعدها أداء النصر وتراجع الاتحاد إلى مناطق الدفاع مع مباغتة النصر بالهجمات المرتدة التى تهدد الدفاع النصراوي فى ظل وجود المحترف المغربي حمد الله وحيدا في خط المقدمة.

لم يحظى المحترف المغربى بالتسجيل مع اتاحة العديد من الفرص السانحة له ولدى الفريق النصراوي ايضا، ليتحول السجال بين الفريقين بعد ان أخرج الحكم الكرت الاحمر الثاني فى المباراة للاعب النصر عبد المجيد الصليهم أثر التدخل القوي فى وسط الملعب على عوض الناشري.

وتتكافئ الكفة من جديد بين الكبيرين فى دقائقها الاخيرة، و من ثم يكتب لهذا الكلاسيكو بالتعادل السلبي فى نهاية المشوار، كلاسيكو لم يكتب له الحسم فى مرسول بارك كما لم يكتب الفصل في قضيته بين الناديين مع المحترف المغربي حمد الله.

إثارة لم تكتمل فصولها حتى الآن ليفكر المدربين البرتغالي والفرنسي فى المرحلة القادمة حين يستضيف الاتحاد النصر فى ملعبه بمدينة جدة فى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) فى دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

الاتحاد يظل فى المركز الثالث بإحدى عشرة نقطة من خمسة جولات ويتراجع النصر للمركز الخامس بعشرة نقاط من خمسة جولات.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع