أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | تعرف على (سر) انتقال الثنائي لـ(النمور)!!

متابعة – محمد حمدي

كشفت صحيفة (ديجي سبورت) الرومانية الى أن الاتفاق الذي توصل إليه مسئولي نادي ستيوا بوخارست الروماني مع المدافع غابي تاماس، كان هو كلمة السر وراء موافقة مالك ستيوا (جيجي بيكالي) على تخفيض شروطه المالية إلى مليون يورو من أجل التنازل عن الثنائي لوسيان سان مارتين ولوكاس سوزوكالا إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت أن مدرب الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا هو الذي اقترح على “جينكا” مدرب بوخارست اسم تاماس، وأكد له أنه الخيار الأمثل لباقي منافسات الموسم، وأشارت أن نقل تاماس لستيوا كان مفتاح التصالح بين بيتوركا وبيكالي.

واوضح محرر الصحيفة الرومانية أن بيتوركا حاول إقناع بيكالي بالتخلي عن الثنائي سان مارتين ولوكاس خلال فترة الشتاء، لكن الأخير طلب 2 مليون يورو، ولم تسفر المحادثات عن شيء ليذهب المدرب إلى السعودية دون فعل شيء، وأضافت :  الأمور تغيرت عندما طلب بيكالي من بيتوركا ترشيح مدافع آخر ليكون بديلاً عن لوكاس، قبل ان يتحمس بيكالي لاسم تاماس وقام بالتحدث مع الوكيلة آنا ماريا برودان التي حصلت على اتصال مع وكيل أعمال تاماس ونجحت في وضع كافة تفاصيل التعاقد .

واختتم المحرر تقرير بالقول :  عندما أُعلن أن تاماس على استعداد للتوقيع عقده مع بوخارست، اتصل جيجي بيكالي بـ(بيتي) واخبره بأنه يستطيع أن يأخذ لوسيان وسوزوكالا للاتحاد هذا الأسبوع، وقام بتخفيض مطالبه المالية بشكل كبير .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع