أخبار الاتحاد

رعاية اتحادية جديدة مع ” شقردي “

 

متابعة / يحيى بيه

وقعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بحضور الرئيس التنفيذي لتطبيق شقردي عقد رعاية بين الطرفين و بحضور الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد الأستاذ عبدالوهاب عابد خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة و سيظهر شعار تطبيق شقردي في ظهر قميص الفريق الأول لكرة القدم خلال مباريات الدوري .
تحدث رئيس مجلس إدارة الاتحاد أنمار الحائلي قائلاً: يواصل النادي جني ثمار استراتيجيته المميزة في بناء بيئة صحية جاذبة للشركات في مختلف المجالات للاستفادة من الانتشار الواسع الذي يحققه نادي الاتحاد لعلاماتها التجاربة حيث يمتلك النادي أهم مقومات النجاح و هي القاعدة الجماهيرية الكبيرة و المؤثرة بتفاعلها مع ناديها و الشركات الراعية له بالإضافة إلى النتائج المميزة .
و تابع: أرحب بتطبيق سعودي مميز و أشكر إداراته على إختيار نادي الاتحاد و الاستفادة من ذلك في التسويق لخدمات التطبيق المتنوعة و سوف تتوجه جماهير العميد لهذا التطببق المميز ، وأتمنى لهم التوفيق والنجاح في تحقيق أهدافهم .
من جانب آخر قال الرئيس التنفيذي لتطبيق شقردي الأستاذ عبدالعزيز الموسى: نسعد اليوم في تطبيق شقردي بتوقيع عقد مع عميد الأندية السعودية و الآسيوية نادي الاتحاد صاحب الإنجازات الكبيرة و بهذه المناسبة أشكر سعادة رئيس نادي الاتحاد على جهودهم الطبية و احترافيتهم العالية أثناء فترة التفاوض التي لم تكن طويلة لإتمام هذه الرعاية و الاتفاقية المميزة بين الطرفين .
وأضاف نعمل في تطبيق شقردي على أن نكون الأفضل في مجال تلبية الطلبات و توصيلها ، و كشف الموسى بأن هناك عروض كبيرة و مميزة لجماهير نادي الاتحاد العريضة من خلال تطبيق شقردي و تمنى التوفيق للجميع و أن تكون بداية هذه العلاقة ممتدة لسنوات طويلة مع نادي الاتحاد الذي وقع عليه الاختيار بشكل دقيق و مدروس لضخامة جماهيرته و تاريخه الكبير الحافل بالانجازات المحلية و العربية و الآسيوية .

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع