أخبار الاتحاد

الكهرباء تعيد العقرب للكلاسيكو

 

متابعة / يحيى بيه

أكدت مصادر صحفية أن الجهاز الطبي بالنادي عمل جلسات كهربائية على موضع إصابة المهاجم البرازيلي رومارينهو في العضلة الأمامية، لتجهيزه من أجل اللحاق بمباراة النصر القادمة على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبيَّنت الأخبار الصحفية ذاتها، أن الخطوة، التي اتَّخذها الجهاز الطبي في الاتحاد بالإتفاق مع الجهاز الفني تهدف إلى تسريع تعافي اللاعب للحاق بزملائه اللاعبين لمواجة الكلاسيكو الهامة.

يذكر أن رومارينهو تواجد أكثر من أسبوع في عيادة النادي الطبية لتأهيله بشكل متكامل، وتعرَّض مهاجم العميد للإصابة العضلية خلال لقاء فريقه أمام الخليج ضمن الجولة الرابعة دوريًّا.

في السياق ذاته، أكدت المصادر إلى أن المدافع أحمد شراحيلي أزال الجبيرة التي وضعها على مفصل القدم ، وسيخضع لمزيد من الكشوفات الطبية ، بعد تثبيته المفصل في الجبيرة خلال الأيام الماضية.

الجدير بالذكر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو تدريبات الفريق بعد إعتذار إدارة الاتحاد لنظيرتها بالوحدة عن إلغاء المباراة الودية المقرر إقامتها اليوم الأحد على ملعب النادي الرئيسي ، وكانت الإصابات المتكررة للاعبي الفريق الأول تسببت بإلغاء الودية و سيعوض المدرب اللاعبين بمناورات على كامل الملعب.

تدقيق: علي إبراهيم

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع