أخبار الاتحاد

*قمة الكبار تلفت الأنظار*

بقلم/ عماد عبد الجبار – الدمام

يترقب وينتظر عشاق المستديرة مباراة الكلاسيكو والذى يجمع بين الكبيرين نادي النصر وضيفه الاتحاد، في لقاء يُتوقع أن يكون قمة من العيار الثقيل، نظير مايجري خارج الملعب من أحداث وتراشقات إعلامية، والتي كان آخرها أن تم تعليق عقوبة اللاعب “حمدالله” من قبل مركز التحكيم الرياضي السعودى إلى حين النطق بالحكم النهائي في القضية.
شارك اللاعب المغربي في الجولة الثالثة أمام الرائد، وانتهت المباراة بفوز العميد، وكانت أولى مشاركاته مع الفريق هذا الموسم، وشارك في مباراة الخليج في الجولة الرابعة، وانتهت بفوز الاتحاد بهدفين دون رد، بتوقيع الساطي “عبد الرزاق حمد الله”.

من المتوقع أن ينعكس الصراع الدائر بين الناديين الكبيرين في المحاكم ومواقع التواصل الإجتماعي على مستوى الفريقين داخل المستطيل الأخضر والتنافس على اعتلاء سلّم ترتيب الدوري منذ البداية، وستكون المواجهة المرتقبة يوم الأحد، الموافق للثاني من أكتوبر المقبل، بملعب مرسول بارك بالرياض.

*أبرز غيابات الناديين*

أكدت مصادر مقربة من الناديين غياب اللاعب”عبدالعزيز البيشي” عن تشكيلة الكلاسيكو لعدم الجاهزية، وذكرت ذات المصادر أن اللاعب سيكون في كامل جاهزيته استعداداً لمواجهة الفتح فى الجولة السادسة من دورى “روشن” السعودي للمحترفين، ومن المتوقع أن يغيب المحترف البرازيلى “رومارينهو” عن مباراة كلاسيكو النصر لعدم الجاهزية أيضا.
فى الجانب الآخر؛ سيغيب المحترف الأرجنتيني “بيتى مارتينيز” عن صفوف النصر بداعي الإصابة.

من المتوقع أن تشعل الأحداث والعوامل الخارجية بين الناديين فتيل المباراة وترفعها إلى أعلى درجات الحماس والمسؤولية من قبل كلا الفريقين.

يحاول الاتحاد الابتعاد عن أقرب منافسيه النصر بمضاعفة عدد النقاط والفوز في المباراة، وايضا زيادة حدة التنافس على صدارة الدوري.
يسعى النصر بدوره أن يتخطى الاتحاد ويقرّب المسافة بينه وبين المتصدر.
يملك الاتحاد في رصيده [10] نقاط، في الترتيب الثالث من أربع جولات، بينما يمتلك النصر [9] نقاط من أربع جولات بالمركز الرابع.

تدقيق ( محمد البدراني )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع