تقارير الفريق الأول

حجازي وحمدالله …على طاولة التجديد

حسن الكاف -الرياض

يسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة انمار الحائلي إلى فتح ملف التجديد لكل من المدافع المتميز المصري الدولي احمد حجازي والمهاجم المغربي الهداف عبدالرزاق حمدالله ، حيث ان كلا اللاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

*اللاعب احمد السيد حجازي
العمر 30 سنة
الطول 1.93 متر
المركز : قلب دفاع
تعاقد معه الاتحاد يوم 26 /10 /2020 قادما من نادي ويست بروميتش الانقليزي بعقد إعارة لمدة عام مع احقية الشراء للعامين المتبقيين وتم بعدها تفعيل بند الشراء. شارك بموسم ٢٠٢٠ بعدد ٢٦ مباراة محرزا هدفين وبموسم ٢٠٢١ بعدد ١٨ مباراة واحزر ٣ اهداف وغاب لفترة بسبب الاصابة، أما في الموسم الحالي فقد تجلى بالدفاع والقيادة ونظافة الشباك لأربع مباريات بالاضافة إلى تسجيله هدفًا واحدًا.

*اللاعب عبدالرزاق حمدلله
العمر : 31 سنة
الطول : 1.82 متر
المركز : مهاجم
قدم للإتحاد يوم 2022/1/2 بالشتوية بعد فسخ تعاقده من قبل نادي النصر السعودي، وتعاقد مع العميد لمدة سنة ونصف. شارك الموسم الماضي بعدد ١٣ مباراة وسجل ١٢ هدف وصناعة وحيدة وقدم اداء متميز ساهم بحسم كثير من المباريات المهمة، وبالموسم الحالي خاض مبارتين واحرز هدفين وقدم اداء متميز .

 

*الفترة الحرة:
في الايام القادمة يدخل اللاعبين الفترة الحرة وترغب ادارة الحائلي بالتجديد لهما لاهمية اللاعبان في خارطة النمور داخل المستطيل الأخضر، حيث تمسك المدرب البرتغالي (نونو سانتو) بهما.
حجازي القائد الذي استحقها بمساهمته مع الفريق بالموسمين السابقين، وبحسب المصادر ان الاداره تتجه لتجديد عقده لمدة عامين اضافيين ، اما المهاجم المغربي (عبدالرزاق حمدالله) اقتنعت جماهير ومحبي النادي التسعيني ان هذا اللاعب هو القطعه الناقصة في هجوم العميد وانه خير من يمثل هذا الشعار بعلاقته المميزه بالجماهير عطفا على الاداء المتصاعد لهذا الموسم ومساندته لزملائه اللاعبين، وستحاول الادارة تجديد عقده لموسمين قادمين خطوة منها للمحافظة على هذا الجوهرة المغربية التي كسبها الاتحاد منذ قدومه.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع