أخبار الاتحاد

سانتو : ارتكبنا خطأً .. والنصر لم أفكر فيه بعد

كتب : عمار باتيس

قال المدير الفني لفريق الاتحاد، البرتغالي “نونو سانتو” أنه من المبكر الحديث عن لقاء الفريق المقبل أمام النصر كون الوقت لازال طويلاً للحديث عنها بعد توقف الدوري لمدة (17) يوماً بسبب أيام الفيفا.

وقال سانتو عقب لقاء العميد اليوم أمام الخليج: “لم أفكر في مباراة النصر حتى الآن وسنتجهز لها مثلها مثل أي مباراة أخرى، وسنبدأ الإعداد لها عندما يعود اللاعبون من التوقف بالإضافة للدوليين الذين تم إستدعائهم لصفوف المنتخب.

وعن مباراة الفريق اليوم قال سانتو “بدأنا اللقاء بشكل جيد، وسجلنا من كرة ثابتة وسيطرنا وحصلنا على فرص بعد ذلك، كنا منظمين بشكل كبير وخلقنا فرص عديدة للتسجيل وبعد إصابة رومارينهو فقدنا السيطرة نوعا ما، ولكن الاهم هو تحقيق الفوز”.

وأضاف “لم نتحسن كثيراً في الشوط الثاني، وبعدما سجلنا الهدف الثاني شعرنا بضمان الإنتصار وارتكبنا خطأً كبير بالتراخي في الشوط الثاني وهذا لم يحصل سابقاً، والجماهير اليوم صنعت أجواء رائعة في الملعب أشكرهم على ذلك”.

وتابع “عوض الناشري لاعب ذو قيمة ومتطور ولديه الكثير في المحور الدفاعي ، وبحكم أنه لاعب شاب فهو متاح دائماً لا أتفق أن هناك ازدواجية في الأدوار بين طارق حامد وعوض الناشري”.

وحقق الاتحاد مساء اليوم فوزاً مهما على ضيفه الخليج بهدفين دون مقابل سجلهما المهاجم المغربي “عبدالرزاق حمدالله” في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجوهرة بجدة لحساب الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع