أخبار الاتحاد

المفصل يبعد شراحيلي .. وسانتو في ورطة

كتب : عمار باتيس

أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع الاتحاد (أحمد شراحيلي) عن تعرضه لإصابة في مفصل الكاحل ويحتاج على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة ستة أسابيع.

وتعرض المدافع “أحمد شراحيلي” لإصابة قوية في مباراة الرائد في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول ليغادر على إثرها ملعب اللقاء بعد تدخل لاعب الرائد “ميتريتا” بعنف على قدمه.

وسيغيب شراحيلي عن مباريات الفريق الخميس المقبلة أمام “الخليج ، النصر ، الفتح ، ضمك ، الوحدة” على أن يعود للمشاركة مع الفريق أمام فريقه السابق (الشباب) في اليوم الـ15 من شهر ديسمبر المقبل.

هذا وأصبح المدرب نونو سانتو في ورطة بعد تأكد غياب شراحيلي لمدة (6) أسابيع نظراً لعدم وجود اللاعب البديل الذي سيعوض غيابه.
وإضافة إلى ذلك غياب الظهير الأيمن مهند الشنقيطي لمدة شهرين بسبب الإيقاف الذي تعرض له من لجنة الانضباط، وهو الأمر الذي زاد من متاعب سانتو كون الفريق قادم على مباريات هامة في الدوري.

ويستعد الاتحاد لمواجهة فريق الخليج يوم الخميس المقبل على ملعب الجوهرة بجدة لحساب الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين أمام العداله والرائد والتعادل في واحدة أمام الاتفاق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع