أخبار الاتحادأخبار الصحف السعودية

الحائلي: عادت الروح بهذا الفوز

نهى الحاتمي 

شارك الرئيس “أنمار الحائلي” بتغريدة ، معبرًا عن فرحته بالفوز ، الذي حققه الفريق الاتحادي ، في الجولة الثالثة ، من دوري “روشن” السعودي، مباركًا للاعبين وجماهير الاتحاد هذا الفوز المستحق ، حامدًا الله على هذا الإنتصار ، وكسب ثلاث نقاط مهمة في مسيرة الدوري ، ليزيد من رصيد الاتحاد للنقطة “السابعه” ليصعد إلى المركز الثالث ، وقد استعدنا روحنا مع هذا الفوز ، كما شكر الجماهير على مساندتها المستمرة ، بحضورهم ودعم اللاعبين في كل مباراة ، والمتابعين من منازلهم ، وتقدم بالشكر للطاقم الفني والإداري وكل القائمين على النادي .

كما احتوت تغريدة الحائلي (الحمدلله على انتصار استعدنا معه روح الفوز في بداية المشوار ، حققنا الأهم ولا زال أمامنا الكثير من العمل ، شكراً لجماهيرنا الغالية التي حضرت ومن خلف الشاشات وللاعبين والجهازين الفني والإداري ).

شارك “حامد البلوي” المدير التنفيذي السابق للفريق الأول لكرة القدم ، الفرحة بهذا الانتصار بتغريدة ، مشجعًا فيها اللاعبين ، بأنهم احسنوا العمل بهذا الفوز ، وأنه فوز مستحق واداء مميز ، ويشجعهم بأن يستمروا على هذه الانتصارات قائلاً: (مبروك لنمور الاتحاد وإلى الأمام دائماً).

كما أبدى نائب رئيس مجلس الإدارة “أحمد كعكي” سعادته وفرحته ، بهذا الفوز المهم في الجولة الثالثة ، شاكرًا أعضاء الفريق على جهودهم المبذولة ، وحرصهم على الفوز والحصول على ثلاث نقاط مهمة ، أضاف أيضاً ، أنه ما زلنا في البداية ، وعلينا العمل جاهدين حتى نصل إلى الفوز بالدوري ، وأثنى بالشكر للجمهور الحاضر دائماً ، والمساند لفريقه في كل مكان.

قائلاً: (مبروك للجميع الفوز والنقاط الثلاث، ومازال أمامنا الكثير من العمل لإسعاد جماهيرنا وتحقيق الأهداف التي نتطلع لها ، و‏لا أنسى الإشادة بجماهير العميد في القصيم على مؤازرتها طيلة اللقاء)

تدقيق: فاطمة المبارك

نهى الحاتمي

اعشق عملي كثيرا♥️ يجعلني ابحر الى عالم الابداع احب الرسم 🎨والشعر والخواطر🎤 عاشقه للعميد حد الجنون 💛🖤

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع