أخبار الاتحاد

جماهير العميد تكرّم بن محفوظ صاحب متحف الاتحاد التاريخي

متابعة / يحيى بيه

وسط حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية و الإعلامية وقدامى اللاعبين، كرمت جماهير الاتحاد عضو بصمة اتحادي عبدالعزيز بن محفوظ صاحب متحف الاتحاد التاريخي وذلك في منزل الاستاذ طلعت زارع عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق.

وبدأ حفل التكريم بالترحيب بالمحتفى به والضيوف من رئيس رابطة جماهير الاتحاد صالح القرني الذي قدم شكره و ترحيبه لجميع من حضر وشكر صاحب المتحف المشجع عبدالعزيز بن محفوظ على مجهوده الكبير في إنشاء هذا المتحف والمقتنيات الجميلة و التاريخية التي جمعها، بعد ذلك ألقى لاعب نادي الاتحاد لكرة الطائرة و الإداري السابق حسن باطفار بكلمة ترحيبية لجميع الحضور وقدم الشكر و الامتنان لبن محفوظ على فكرة إنشاء المتحف الإتحادي الجميل الذي يعتبر فخر لكل رياضي واتحادي خاصة وجوده في المنطقة التاريخية.
وشارك الأستاذ إبراهيم كنداسة مؤسس بصمة اتحادي واعضاء البصمة بكلمة شكر ووفاء لصاحب المتحف الذي بذل مجهودًا كبيرًا في انشاء هذا المتحف التاريخي لعشاق ومحبي جماهبر العميد ثم ألقى الأستاذ والصحفي عبدالله الحصيني و العاشق الاتحادي أحمد باهرمز عقب ذلك الكلمة التشجيعية لأصحاب التكريم على كل ما بذلوه من تجميع المقتنيات والصور القديمة لتاريخ نادي الاتحاد العظيم.
بعد ذلك تم التقاط الصور التذكاربة وتكريم المشجع الاتحادي الوفي عبدالعزيز بن محغوظ بالهدايا و الدروع في ليلة من ليالي الوفاء و الحب لعشاف نادي الاتحاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع