أخبار الاتحاد

الاتحاد يستهلّ مبارياته الودية ب”لوزيرن” السويسري

أحمد الجهني ( الطائف )

تقرر أن يخوض فريق الاتحاد غداً السبت أولى تجاربه الودية ضمن معسكره التحضيري في مدينة سيفيلد النمساوية أمام فريق لوزيرن السويسري.

وتأتي هذه المباراة عوضاً عن المباراة التي تم إلغائها والتي كان من المقرر أن يواجه فيها نظيره فيورنتينا الإيطالي.

ومن المتوقع أن يتجه المدرب البرتغالي نونو سانتو للزج بأكبر عدد من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم ومستوياتهم الفنية في المباريات التنافسية.

ومن المقرر أن يختتم الاتحاد المرحلة الأولى من معسكره في النمسا بمواجهة ريد بول سالزبورج يوم (الأحد) بعد المقبل، قبل الانتقال للمرحلة الثانية، والتي ستقام بمنطقة باد تانزماندورف ويتخللها خوض مواجهة ودية هي الثالثة للفريق بالمعسكر أمام فريق الوحدة الإماراتي.

وركز المدرب سانتو خلال الحصتين التدريبيتين يوم أمس على الجوانب اللياقية والفنية والتكتيكية بتدريبات منوعة، حيث استهل الحصة الصباحية بتدريبات لياقية منوعة قبل تقسيم اللاعبين لخوض مناورة كروية طبق خلالها عددا من الجمل التكتيكية، فيما تركزت الحصة المسائية على تدريبات فنية وتكتيكية. بينما واصل عبدالعزيز البيشي برنامجه العلاجي والتأهيلي في معسكر الفريق بالنمسا بإشراف الجهاز الطبي للفريق، وذلك عقب إجرائه عملية جراحية لتنظيف غضروف الركبة، الأمر الذي سيفقد معه اللاعب المشاركة في التدريبات لقرابة الـ3 أسابيع قبل أن يخضع لاختبارات طبية للتأكد من تجاوزه الإصابة قبل العودة للمشاركة التدريجية في التدريبات الجماعية.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع