أخبار الاتحاد

الاتحاد يوقع عقد رعاية مع ( سال ) السعودية اللوجستية

 

متابعة / يحيى بيه

وقعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار حائلي عقد رعاية مع سال السعودية اللوجستية للفريق الأول لكرة القدم بحضور الرئيس التنفيذي لشركة سال السعودية الأستاذ فيصل سعد البداح و المسؤولين في النادي ووسائل الإعلام المختلفة .

وسيظهر شعار ( سال ) في الجهة الأمامية من قمصان لاعبي الفربق الأول لكرة القدم بالإضافة إلى إقامة العديد من الأنشطة و الفعاليات التي تخدم الجماهير الاتحادية .

وبعد توقيع العقد تحدث أنمار حائلي رئيس مجلس إدارة الاتحاد “نعمل جاهدين على بناء بيئة استثمارية جاذبة في النادي و تحقيق استفادة أكبر من القيمة الكبيرة لتاريخ و مكانة نادي الاتحاد” .
وابدى سعادتة برعاية شركة سال الرائدة في القطاع اللوجستي مثنياً على الدور الكبير التي تقوم به لرعاية الفاعليات الترفيهية و الرياضية.

كما أبدى الرئيس التنفيذي لشركة سال الاستاذ فيصل البداح سعادته بهذه الرعاية و التي تأتي امتدادا لرعاية الشركة في تنظيم الفعاليات الترفيهية و الرياضية لخدمة شباب المملكة بما يتواكب مع رؤية 2030 و التي تولي اهتماما بالغا بالرياضة و الترفيه مما ينعكس ايجابيا قي رفع جودة الحياة .

وتعد شركة سال السعودية اللوجستية التابعة للمؤسسة العامة للخطوط العربية السعودية إحدى الشركات الوطنية الرائدة التي تقدم الخدمات اللوجستية في مجال مناولة الشحنات لمختلف شركات الطيران.

يذكر أن شركة سال السعودية تأسست عام 2019 ومن اهدافها رفع كفاءة الخدمات اللوجستية المتكاملة و ستساهم في تنوع خدماتها خلال السنوات القادمة مما يجعلها منصة لوجستية عالمية و مركزا دوليا لخدمة البضائع و الشحنات .

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع