أخبار الاتحاد

أنمار الحائلي: (أنا أنتم) وموعدنا في (الجوهرة)

أحمد الجهني ( الطائف )

بدأ العد التنازلي لكلاسيكو الكرة السعودية الذي يجمع (الاتحاد بالهلال)، و المقرر إقامته يوم الأحد المُقبل، على ملعب استاد الملك عبدالله بالجوهرة، وتحديداً في معقل النمور، وذلك ضمن منافسات الجولة ال27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتطمح النمور بالمحافظة على صدارتهم في جدول ترتيب المسابقة والذي يحتله برصيد 61 نقطة، فيما يأتي الهلال وصيفاً بالمركز الثاني بفارق 6 نقاط فقط، وذلك بعد فوزه الأخير على فريق الإتفاق.

ويطمح كوزمين كونترا ونموره بتوسيع الفارق إلى تسع نقاط ومحاولة إنهاء حظوظ الهلال في المنافسة على بطولة الدوري، خصوصاً أنه في حال فوز الاتحاد بفارق هدفين فسيكون حلم الهلال قد إنتهى.

وفي ذات السياق صرّح رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ: أنمار الحائلي عبر موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) موجهاً رسالته للجماهير الإتحادية، قائلاً: جماهير الإتحاد الوفية والحبيبة … تقديراً لمكانتكم ودوركم التاريخي والمؤثر في مسيرة النادي؛ فقد وجّهت بعدم رفع أسعار تذاكر الدرجة الموحدة عن أسعارها الطبيعية والمعتادة؛ أنا واحد منكم وإليكم ولا أنظر لكم إلا بعين واحدة وهي (أنا أنتم).

‏ننتظركم (الأحد) في (الجوهرة)، ⁧وكالمعتاد الجماهير الإتحادية تتصدر المشهد الرياضي كأكثر حضوراً في الملعب ودعم لفريقها، حيثُ وصل العدد الجماهيري للحضور الإتحادي بأكثر من (383،267)، ومن المؤكد أن الجماهير الإتحادية ستواصل دعمها للفريق حتى تحقيق الهدف المنشود، والحصول على اللقب الغالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع