أخبار الاتحاد

أنا الاتحاد” فيلم روائي يحكي تاريخ العميد

 

متابعة / يحيى بيه

كشف رئيس نادي الاتحاد (أنمار الحائلي) أمس الأربعاء عن الفيلم الروائي السينمائي”أنا الاتحاد” الذي يُنتظر إطلاقه قريبا، ليحكي قصة النادي التاريخي .
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الرئيس في مقر النادي أمس، بحضور (لؤي قزاز) رئيس مجلس إدارة فوكس سبورت للإنتاج، والمنتج الأمريكي العالمي(تيد فيلد) أحد أنجح المخرجين هوليود .
يحكي الفيلم السينمائي تاريخ نادي الاتحاد منذ تأسيسه كأول نادي سعودي وبداية الرياضة السعودية، والتي بدأت من عميد الأندية السعودية، ويعتبر هذا الفيلم تجربة جديدة من نوعها في هذا المجال، وسيكون له صِيت كبير في الأوساط الرياضية والفنية .
كما ذكر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ (أنمار الحائلي) أن “الاتحاد يملك تاريخاً عريقاً ومشرفاً، ورموز ذهبية مضيئة وتاريخية أوصلت العميد إلى هذا المكان، فحقق بطولات قارية وعرببة ومحلية في جميع الألعاب المختلفة، لذلك أصبح الاتحاد الرقم الأول في تاريخ الكرة السعودية في مختلف الرياضات”.
وأوضح الرئيس أن “حفظ هذا التاريخ للأجيال القادمة يعد أحد الأهداف الرئيسة لمجلس الإدارة” .
المخرج الأمريكي (تيد فيلد) ذكر بأن “هذه الفكرة أتت من ستة أشهر وتمت دراستها جيداً، بعد ذلك تم الاتفاق مابين الشركاء حتى وصلنا لنادي الاتحاد الذي يعتبر تاريخ كبير للكرة السعودية، ويملك قاعدة جماهيرية عريضة على مستوى العالم العربي لذلك اخترنا نادي الاتحاد” .
بينما ذكر (لؤي قزاز) رئيس مجلس إدارة فوكس بأن “هذه الشراكة مع نادي الاتحاد تعتبر فريدة من نوعها على مستوى العالم العربي، وستحقق فوائد كبيرة، وسيكون إنتاج الفيلم بطريقة عالمية واحترافية
وستحقق الأهداف لجميع الأطراف”.

 

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع