أخبار الاتحاد

بدون حمدلله والدوليين العميد يعاود تدريباته

أحمد الجهني ( الطائف )

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد استئناف تدريباته الجماعية اليوم “الثلاثاء”، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوع، بعد الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وودع الاتحاد منافسات كأس الملك، من الدور نصف النهائي، بعد خسارته أمام الفيحاء بنتيجة (0-1)، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ليتأهل الفيحاء إلى النهائي ويواجه الهلال.

وذكرت مصادر صحيفة أن مران الاتحاد سيشهد غياب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي يقضي إجازته برفقة أسرته في الولايات المتحدة، بعد أن قرر المدير الفني للفريق منحه إجازة إضافيه، كذلك تقرر منح راحة إضافية للاعبين الدوليين الذين عادوا إلى صفوف الفريق، بعد فراغهم من المشاركة مع منتخبنا الوطني في مباراتي الصين وأستراليا، في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، الأمر الذي تسبب في عدم منح الدوليين راحة خلال الفترة الماضية، أسوة بزملائهم في الاتحاد.

وفيما يخص الثنائي الاتحادي المصابين، عمر هوساوي ومهند الشنقيطي، فمازالوا يواصلون برنامجيهما العلاجي في العيادة الطبية، وسيشارك هوساوي في التدريبات الجماعية بدايةً من الغد وبشكل تدريجي.

في المقابل لا يزال مهند الشنقيطي بحاجة إلى أسبوع من التأهيل، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، على أن يكون اللاعبان جاهزان لعودة منافسات الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال شهر مايو المقبل، عقب انتهاء منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تستضيفها المملكة، في الفترة حتى 27 إبريل الجاري.

هذا وينتظر الاتحاد عودة عبد الرزاق حمد الله إلى جدة، الجمعة القادمة، وعودة أحمد حجازي مطلع الأسبوع المقبل.

فيما يخوض الاتحاد ثلاث مباريات ودية أمام (أبها والحزم والوحدة)، خلال أيام (16 و 23 و 27) من شهر رمضان الكريم.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفتح في 6 مايو المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 50 نقطة من 25 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال، قبل 5 جولات على نهاية الموسم الرياضي الجاري.

تدقيق أمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع