أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

الجماهير الاتحادية تطالب بسيناريو موسم 2008-09

أحمد الجهني ( الطائف )

بعد الخروج المرير للفريق الاتحادي من كأس خادم الحرمين الشريفين، ليلة البارحة من أمام الضيف الجديد في الدوري السعودي للمحترفين نادي الفيحاء، الذي استطاع الوصول للنهائي الحلم للمرة الأولى في تاريخه.

واعتبرت الجماهير الاتحادية خروج فريقها بهذا الشكل ومن هذا الدور فشلاً لا يمكن القبول به إلا في حالة واحدة.

حيثُ طالب عشاق العميد ببطولة الدوري كمهراً لمصالحتهم من جهة، ومن جهةٍ أخرى وعدت الجماهير الاتحادية إدارة نادي الاتحاد بمواصلة دعم الفريق ومؤازرته فيما تبقى من مباريات الدوري في الجولات الخمس المتبقية، والتي سيلتقي بها توالياً مع كل من:

الفتح في الأحساء، الهلال في جدة، ثم الطائي في حائل، ثم الاتفاق في الدمام، وأخيراً الباطن في حفر الباطن.

ويحتاج فيها الاتحاد إلى حصد [11] نقطة من المباريات الخمس المتبقية، مع تجنبه الخسارة أمام الهلال ليتوج بلقب الدوري، حيث سيصل ”العميد“ إلى [71] نقطة، وهو الرقم الذي لن يصل إليه أي فريق من المنافسين في حال تحقيقه.

** إدارة النادي تعد العدة

هيئت إدارة النادي الاتحادي برئاسة أ/ أنمار الحائلي، ونائبه أ/ أحمد كعكي، متطلبات مدرب الفريق من معسكر داخلي إلى مباريات ودية حتى المحفزات والمكافآت.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق تحضيراته من يوم السبت القادم الموافق التاسع من أبريل الحالي، وذلك بعد الخمسة أيام التي منحها لهم المدير الفني للجهاز التدريبي بقيادة كوزمين كونترا، كإجازة خلال فترة التوقف الحالية.

وسيخوض أولى مبارياته الودية مع فريق أبها في الـ17 من أبريل، ثم الحزم في الـ24، ويختتم مواجهاته الودية بلقاء فريق الوحدة في الـ28.

وتطمح جماهير العميد بالتتويج بلقب بطولة الدوري، والذي يُعد الهدف الأول والأساسي لمجلس إدارة النادي، وكل محبي وعشاق النادي، خصوصاً وأن آخر دوري حققه الاتحاد كان في موسم 2008-09، بعد منافسة قوية مع الهلال الذي جاء في المركز الثاني، ويتمنى عشاق العميد أن يعيد الزمن نفسه، ليتوج باللقب في ظل وجود الهلال كمنافساً له.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع