أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

هنريكي نجم الاسبوع في الاتحاد .. أرقام واحصائيات

أحمد الجهني ( الطائف )

نواصل في [اتي تايقرز] متابعة أرقام وإحصائيات نجوم الفريق الاتحادي عبر المنصات العالمية، والتي تصدر سواءً إسبوعياً أو شهرياً وكذلك في نهاية الموسم.

وعبر موقع سوفا سكور العالمي (Sofa Score) المتخصص بالأرقام والإحصائيات لكرة القدم لكبرى الدوريات على مستوى العالم كشف عن تشكيلة الجولة الخامسة و العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد ختام الجولة، والذي انتهت بتأكيد الصدارة الاتحادية، وبفارق إحدى عشرة نقطة، عن منافسه الوحيد على لقب الدوري الفريق الهلالي.

و تميز نجم الوسط البرازيلي (برونو هنريكي) في المباراة التي جمعت الاتحاد بالحزم على ملعب الجوهرة بجدة، وانتهت بفوز اتحادي بثلاثية نظيفة، كان الهدف الأول من صناعة نجمنا لهذا الاسبوع البرازيلي هنريكي الذي تمكن من خلق خمس فرص حقيقية.

واستحق أن ينضم لتشكيلة الاسبوع للمرة الخامسة، بتقييم (8,1)، والثانية على التوالي بعد أن كان ضمن التشكيلة في الاسبوع الماضي بتقييم (7,8)، و سبق له الانضمام في الجولات الثامنة عشر و السادسة عشر و الثانية.

وبالنظر سريعاً لأرقام نجم الوسط البرازيلي منذ قدومه وتمثيله للفريق الاتحادي، سنجد مدى تأثير وفعالية اللاعب في أرض الميدان:

لعب اللاعب بقميص النمور [46]، ساهم في [14] هدف، سجل منها [4] وصنع [10].

ويأتي هنريكي في المركز الثاني من حيث عدد انضمامه لفريق الاسبوع ومتساوياً مع كل من: (أحمد حجازي و حمدان الشمراني) بخمس مرات.

ويأتي في المركز الأول الساحر البرازيلي الذي عاد للتو من إصابته (إيغور كورنادو) بسبع مرات انضم فيها لتشكيلة الأسبوع.

ويعاود الفريق تدريباته يوم الثلاثاء القادم، بعد الراحة التي منحهم إياها المدير الفني لكرة القدم (كوزمين كونترا)، حيثُ يستعد الفريق لمباراة نصف النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام فريق الفيحاء، يوم الإثنين الموافق الرابع من شهر أبريل القادم، على ملعب ستاد مدينة المجمعة الرياضية.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع