أخبار الاتحاد

حمدالله أفضل لاعب في الجولة الـ22

أحمد الجهني ( الطائف )

كشف موقع سوفا سكور العالمي (Sofa Score) المتخصص بالأرقام والإحصائيات لكرة القدم لكبرى الدوريات على مستوى العالم تشكيلة الجولة العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد ختام الجولة، عن التشكيلة المثالية للجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكشف الموقع عن مواصلة تألق النجم المغربي (عبدالرزاق حمدالله) الذي لم يكتفي بتقديمه المستويات اللافته فقرن مستواه بتسجيله للأهداف الحاسمه والجميلة.

واستطاع النجم المغربي أن يقتحم صراع هدَّافي دوري المحترفين السعودي، فمنذُ ارتدائه لقميص النمور وخلال سبع مبارياتٍ فقط، استطاع أن يسجل تسعة أهداف، منها الهاتريك الشهير في الديربي الذي جمع الاتحاد بالأهلي في الجولة الماضية.

وللمرة الرابعة في هذا الموسم استطاع النجم أن يكون أحد نجوم الجولة الماضية. وحصل حمدالله على أعلى تقييم بين نجوم الجولة (9,2).

وكان حمدالله أحد أهم أسباب الفوز الذي حققته النمور في الجولة الماضية بعد تسجيله هاتريك، منها ضربة الجزاء الذي تسبب فيها عند الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وبهذا الانتصار شددت النمور قبضتها على المركز الأول في سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي بـ(51) نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة مع الفريق الهلالي.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع