أخبار الألعاب المختلفةأخبار المنتخب السعودي

منتخب السلة يخسر لقاء لبنان !!

رابع الفهمي – جدة 

تعرض المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، للخسارة من نظيره المنتخب اللبناني الشقيق بنتيجة ( 81-68 في لقاء جمعهما مساء البارح ،بالصالة المغلقة في مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة ) بجدة، وذلك ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم2023.

ولعب المنتخب السعودي بتشكيلة ضمت كلاً من : مثنى المرواني وفهد السالك ومحمد السويلم وخالد عبدالجبار ومحمد المرواني وناصر أبوجلاس ومحمد الصقر، وأنتهى الربع الأول ( 27-15 ) لصالح المنتخب اللبناني.

وحاول منتخبنا الوطني مجاراة المنتخب اللبناني العريق في لعبة كرة السلة وقدم لاعبونا مستوى مميز في الربع الثاني والذي أنتهى بنتيجة( 35-32 ) لصالح منتخب لبنان، وواصل منتخبنا تميزه في الربع الثالث أيضاً وخاصة في الدفاع حيثُ دفاعوا بكل بساله وقوة ولكن في الهجوم كانوا يفتقدون لاعبينا للتركيز أمام السلة وأضاعوا كرات سهلة كانت من الممكن أن تقلب النتيجة لصالحهم وأنتهى الربع الثالث بنتيجة ( 57-50 ) لصالح لبنان.

وفي الربع الأخير تراجع مستوى المنتخب السعودي وهذا ماجعل منتخب لبنان يوسع الفارق إلى 13 نقطة لينتهي اللقاء لصالح منتخب لبنان بنتيجة ( 81-68 ليصبح المنتخب السعودي في المركز الثالث في مجموعته برصيد 6 نقاط من 4 مباريات لعبها حتى الآن في التصفيات، ويتصدر منتخب لبنان المجموعة برصيد 7 نقاط يليه المنتخب الأردني برصيد 7 نقاط أيضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع