أخبار الاتحاد

غروهي يعتذر .. والجماهير تدعمه

أحمد الجهني ( الطائف )

اختتم الاتحاد مباراته في الجولة الـ21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام مستضيفه فريق التعاون في بريدة على ملعب استاد الملك عبدالله الرياضي، بتعثر أوقف معه سلسلة الإنتصارات المتتالية والتي امتدت لعشر جولات متتالية و تعريض صدارته للخطر.

وبهذا التعثر خسر العميد نقطتين هامتين في مسيرته نحو تحقيق هدفه وهو لقب الدوري للموسم الحالي، ورغم ذلك إلا أن العميد لازال متصدراً للدوري بـ48 نقطة.

وعقب نهاية المباراة اتجهت الأنظار نحو البرازيلي (مارسيلو غروهي) حارس مرمى الفريق الاتحادي، والذي كان أحد الأسباب الرئيسية في تعثر النمور، وذلك بعد أن سقطت الكرة من يده وتهاوت إلى شباكه.

الحارس البرازيلي ظهر في لقاءٍ عبر قنوات (SSC) الناقل الحصري للدوري السعودي، مبدياً أسفه على الخطأ و الذي اعترف بكل شجاعة أن الهدف كان خطأه وهو من يتحمله، وذلك بسبب عدم تحركه بشكلٍ صحيح نحو الكرة.

ثم أكمل قائلاً: حاولت أن أتناسى ما حدث حتى أستطيع التركيز، خصوصاً أن الوقت مازال مبكراً.

ويرى الحارس البرازيلي أن فريقه كان الأحق بالفوز والنقاط الثلاث، وذلك لكثرة المحاولات الهجومية على مرمى الخصم وكانت واحدة منها كفيلة بإنهاء المباراة بفوزٍ اتحادي.

وختم حديثه بأن عليهم كلاعبين أن نكون أقوياء ونكمل المشوار رافعين رؤوسنا.

في المقابل ومن باب الدعم الغير مستغرب من الجماهير الاتحادية، اتجهت الجماهير للحساب الرسمي للاعب عبر تطبيق (إنستغرام) معلقةً على إحدى الصور الشخصية للاعب، والتي من خلالها أظهرت دعمها اللاعب بأكثر من 18000 تعليق، وأن ثقتهم به لم تتزعزع، وأنهم ينتظرون منه الكثير في قادم الأيام.

يذكر أن الفريق سيعود لمواجهة التعاون يوم الإثنين القادم، في بطولة كأس الملك، في مرحلة الربع نهائي.

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع