أخبار الاتحاد

“Bolt” راعي جديد للعميد

متابعة / يحيى بيه

وقع الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد (عبدالوهاب عابد) مع المدير التنفيذي لشركة (BoIt) الأستاذ (خالد المقبل) عقد رعاية الشركة للفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، في مقر النادي، وسوف يتم وضع شعار الشركة في منطقة الكتف من قميص النادي،
ويتضمن العقد جوانب مالية إيجابية مما سيحقق مردود مالي جيد للنادي .
ورحب الأستاذ (أحمد صادق دياب) مدير المسؤولية الإجتماعية بالنادي برئيس شركة وأعضاء شركة (BoIt)، كما تحدث المدير التنفيذي (عبدالوهاب عابد) على أهمية العلاقة التعاقدية بين الطرفين، من خلال قطاع الشباب والرياضة، والمتمثل بنادي الاتحاد، وتحقق الأهداف التي يطمح لها الطرفين .
و أضاف “مثل هذه الإتفاقية تتواكب مع الرؤية وتعزيز البيئة الإستثمارية التى أطلقتها الدولة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وبدعم من وزارة الرياضة”.
وذكر بأن: “لدينا الآن [5] رعاة
وسنستمر للحصول على أكبر عدد من الرعاة بمبالغ كبيرة، لمكانة الاتحاد العريقة
وجماهيره الكبيرة”.
وواصل حديثه منهوّهاً عن غياب جماهير الاتحاد في المبارة القادمة أمام النصر قائلاً: “جمهور الذهب مؤثر، لكن مستعدين نلعب بدون جماهير حتى لو خارج جدة، وسنواصل تحقيق الانتصارات والحفاظ على الصدارة” .
ومن جانبه؛ أبدى الرئيس التنفيذي لشركة بولت الأستاذ (خالد المقبل) إعتزاز الشركة بتوقيع عقد رعاية مع نادي الاتحاد العريق، مشيداً بالروح الطيبة والرغبة الصادقة من الطرفين، والتى أثمرت عن توقيع الإتفاقية ولله الحمد،
وذكر بأن: “نادي الاتحاد يعتبر الأكثر شعبية بالمملكة، والأقوى حالياً بالدوري السعودي وأتمنى أن يواصل الفريق الصدارة
ويحصد مزيداً من البطولات
والإنجازات” .

 

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع