أخبار الاتحاد

” بصمة اتحادي” تكرّم الحارس و المدرب السابق حسن عطية

 

متابعة / يحيى بيه
وسط حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية و الإعلامية و اللاعبين القدامى في منزل الاستاذ طلعت زارع عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق و عضو بصمة إتحادي ، كرّمت ” بصمة إتحادي ” حارس نادي الاتحاد و المدرب السابق حسن عطية ، بحضور عدد من اللاعبين السابقين في مختلف الألعاب أمثال ( عبدالله بكر ، علاء رواس ، احمد سالم ، هاني باخشوين ، محمد عبده ، صالح بابعير ، بندر العميري ).

و كان الحارس المدرب السابق حسن عطية متأثراً بالكابتن مبروك التركي رحمه الله ، ابتعثه رئيس نادي الاتحاد السابق حسين لنجاوي إلى المجر لإمكانياته الجيدة ، كما حقق مع الاتحاد بطولة الأشبال و بطولة الشباب في المنطقة الغربية ، و بطولة المملكة للشباب و شارك في دورة هليسينكي .

حقق مع الفريق الأول وصيف كأس الملك عام 1406 – 1407 ، و شارك مع المنتخب في بطولة سنغافورة ، و التأهل لكأس العالم للشباب .

كان مدرباً لمدة 20 سنة ودرب حراس الفريق الأول السابقين ( حسن خليفة ، مبروك زايد ، آدم نور ، حسين الصادق ، ناصر المحمادي ، عساف القرني ) ،
كما درب و تخرج على يده الحراس أمثال ( عبدالله طاشكندي ، عمرو شاس ، فواز القرني ، آمين بخاري ).

ظروفه المرضية ساهمت في توقفه عن التدريب ، و له من الأبناء ( محمد ، سارة ، دانة ).

بعد ذلك بدأ حفل التكربم بقيادة مؤسس بصمة إتحادي الاستاذ إبراهيم كنداسة و بقية أعضاء بصمة إتحادي فريد زاهد و طلعت زارع و هشام مليباري و صالح بابعير و محمد بيروتي ، و تم تقديم هدية لوحة تذكارية عليها صورة شخصية ، كما قدم عدداً من الحضور هدايا خاصة للحارس و المدرب حسن عطية .

و في الختام شكر حسن عطية أعضاء بصمة إتحادي و الحضور على هذا التكربم الذي اعتبره وسام على صدره، و هذا عمل كبير من بصمة إتحادي التي تواصل التكربم للرياضين في مملكتنا الحبيبة .

تدقيق تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع