أخبار الاتحاد

السميري: أنا جاهز لخدمة الفريق

أحمد الجهني ( الطائف )

قدم النجم خالد السميري في أول مشاركةٍ له مع الفريق مباراةً جميلة بعد انقطاع طويل عن اللعب مع الفريق حيث اقتصرت مشاركاته السابقة على مقاعد البدلاء.

وبدأ اللاعب مباراة اليوم بمركز أساسي حتى نهاية المباراة لينال الإشادة من قبل عدداً من الفنيين، منهم لاعبا فريق الاتحاد السابقين والمحللين الفني لقناة SSC الناقل الحصري لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مناف أبوشقير وأحمد حديد الذين نوُّها باتفاق بقدرات اللاعب رغم فقدانه لحماسة المباريات وانقطاعه عن المباريات الرسمية، إلا أنه استطاع أن يقدم نفسه بشكلٍ جيد، ويظهر إمكانياته في الوقت الذي يحتاجه الفريق.

وأدلى اللاعب بتصريحات خاطفة عقب انتهاء المباراة التي جمعت الاتحاد بالباطن ضمن الجولة ال15، على ملعب الباطن، وحقق فيها الاتحاد فوزاً صعباً بثلاثة أهداف مقابل هدفين للباطن.

هذا وابتدأ السميري حديثه بالشكر والثناء على الله سبحانه وتعالى، ثم بارك للاتحاد والاتحاديين خطف النقاط الثلاث ومواصلة الصدارة.

وعن صعوبة المباراة ومجرياتها أشار اللاعب لنقطتين، الأولى عن صعوبة مواجهة الباطن على ملعبه والثانية عن موعد هدف التعادل للباطن الذي جاء في وقتٍ صعب.

وأكد اللاعب أنه سيكون جاهزًا حين يحتاجه الاتحاد مشيرًا لأنه احتاج عدداً قليلاً من المباراة ليستطيع دخول أجواء المباريات خصوصاً بعد انقطاعه الطويل.

كذلك شدد السميري على أن الفريق الكبير يستطيع العودة رغم ظروف المباراة، وأن الاتحاد عاد في الوقت المناسب، واستطاع أن يكسب المباراة.

يُذكر أن اللاعب كان قد حاز على تقييم جيد من قبل موقع SofaScore العالمي، حيثُ حصل على تقييم 6,7 في اللقاء.

تم التدقيق: أمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع