أخبار الاتحاد

حامد البلوي: حولنا مبلغ الحكم الأجنبي، ولكن..

أحمد الجهني ( الطائف )

هنأ المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد جماهير فريقه بالفوز على فريق الفتح بثلاثة أهداف لهدفين، وكان الفريق الاتحادي قد واجه الفتح على أرضه في ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ضمن مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في دور ال16، والتي كسبها النمور في لحظاتها الأخيرة بعد أن أستطاع أن يقلب النتيجة على مستضيفه، وسجل للاتحاد نجمه البرازيلي رومارينيو هدفين، وأضاف الهدف الثالث البرازيلي الآخر برونو هنريكي.

وأثنى على تفاعل الجماهير الحاضرة في الملعب، خصوصاً عندما كان الفريق خاسراً بهدفين، حيث استطاع الجمهور بثقتهم بلاعبيهم أن يبثوا الروح في اللاعبين وتشجيعهم على التسجيل وقلب النتيجة.

وشدد البلوي على موضوع تجديد عقود اللاعبين الاتحاديين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء ودخولهم الفترة الحرة أن شعار إدارة النادي (من كان حريصاً على البقاء، فالنادي بإدارته حريصاً على إبقائه).

وأكد البلوي أن أ/ أحمد كعكي كان قد قام بتحويل كامل المبلغ المطلوب لجلب حكاماً أجانب للمباراة، وذلك حرصاً من إدارة الاتحاد على جلب الحكم الأجنبي، ولكن تأخر إدارة نادي الفتح في الطلب أدى إلى عدم امكانية جلب الطاقم التحكيمي الأجنبي.

واستشهد البلوي بأنه هو شخصياً تضرر من التحكيم بمنحه كرتاً أصفر لم يكن يستحقه (من وجهة نظره).

ونوه على توقيع النادي مع النجم المغربي حمدالله توقيعاً صحيحاً من الناحية القانونية وسليم، مؤكداً على امتلاك نادي الاتحاد على إدارة قانونية قوية، ومن الناحية الفنية يعتبر حمدالله قيمة فنية كبيرة، فمن الطبيعي أن النادي سيحرص على جلبه، خصوصاً وأن اللاعب حر بلا عقد.

وأكد أن لجنة المسابقات لم تحدد موعد لقاء الكلاسيكو الذي يجمع الاتحاد بالهلال، المؤجلة من دوري المحترفين.

تم التدقيق ( محمد البدراني )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع