أخبار الاتحاد

الحربين معلقاً والشهري حكماً والمالك يبدي تخوفه

أحمد الجهني ( الطائف )

أسندت لجنة الحكام لقيادة مباراة الحزم والاتحاد القادمة في الجولة العاشرة من مسابقة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للحكم عبدالله الشهري، كحكم ساحة، بينما أسندت مهمة الفيديو المساعد (الڤار) للحكم محمد البريدي.

يذكر أن الاتحاد قد عانى في الجولات الماضية من أخطاء تحكيمية تسبب بها حكامٌ محليون، مما استدعى من إدارة النادي برئاسة أ/ أنمار الحائلي برفع مذكرة احتجاج تم تدوين الأخطاء التي تسببت بفقدان عدد من النقاط.

مما دعى رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، السويسري مانويل، أن يجتمع بمسؤولي نادي الاتحاد، يوم الأمس، في نادي الاتحاد، بحضور رئيس دائرة التحكيم، الأوزبكي فرهاد عبدالله، وتبادلا كلا الطرفان وجهات النظر.

من جهته أبدى رئيس نادي الحزم أ/ سلمان المالك، تخوفه من اجتماع رئيس لجنة الحكام، ورئيس دائرة التحكيم، مع مسؤولي نادي الاتحاد، وصرح متمنياً أن لا تشكل هذه الزيارة ضغطاً غير مباشر على حكام مباراة الحزم والاتحاد، مما يجعلهم مترددين بإعطاء الحزم حقه إن وجد أو مجاملة طرف على حساب طرف آخر فهذا غير مقبول !؟

كما وأبانت تقارير صحفية عن تعيين مجموعة قنوات SSC الرياضية، الناقل الحصري لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المعلق أ/ عيسى الحربين، معلقاً وواصفاً لذات المباراة.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع