أخبار الاتحاد

مابين الصدارة و الوصافة .. العميد أم ضمك العنيد

 

متابعة / يحيى بيه

على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها يستضيف اليوم فريق ضمك الاتحاد المتصدر ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين ، يدخل الاتحاد المباراة متصدر الدوري ب 16 نقطة بعد أن فاز في 5 مباريات و تعادل في مباراة و خسر مثلها .

أستعد العميد في فترة توقف الفيفا بتدريبات لياقية مكثفة بقيادة المدرب الروماني كوزمين لرفع المعدل اللياقي للاعبين و خاض لقاء ودي أمام فريق الفيحاء ، انتصر 3-1 بدون اللاعبين الدوليين ، حيث اشرك المدرب عدد كبير من اللاعبين الشباب للوقوف على مستوياتهم وشارك عبدالعزيز البيشي و زياد الصحفي بعد انتهاء برنامجهم التأهيلي بعد الاصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

يغيب عن الفريق سعود عبدالحميد و حمدان الشمراني بسبب تراكم البطاقات وسيعوض غيابهما مهند الشنقيطي و الشاب حازم الزهراني و سيدخل كوزمين بكل قوته للحفاظ على الصدارة و كسب الثلاث النقاط التي ستكون هامة في حالة الفوز على العنيد ضمك .

بقية اللاعبين الأجانب و المحليين للفريق الاتحادي جاهزين لخوض التحدي و يبرز في الحراسة غروهي حامي عرين العميد الدائم ، بينما يشارك المدافع الأقوى في الدوري أحمد حجازي مع الخبير كريم الأحمدي وبجواره المتألق عبدالإله المالكي و من أمامهم الجوهرة البرازيلية كورنادو صانع الالعاب و العقرب رومارينهو بالاضافة الى المبدع عبدالرحمن العبود مع الدولي فهد المولد و احتمال مشاركة المهاجم يوسف نياكاتي .

بينما يدخل الوصيف ضمك المباراة ب 14 نقطة بعد أن فاز في 4 مباريات و تعادل في 2 و خسارة و حيدة ، و يقود الفريق المدير الفني المميز كريشمير ريزتش الذي غيّر و طوّر الفريق بشكل كبير فنيًا ويجيد القراءة الفنية قبل واثناء المباريات ، و يبرز الحارس الخبير مصطفى زغبة كما يتألق ثنائي الدفاع فاروق شافعي و كريستيان ليما و يبرز المهاجم الخطير ايميليو زيلايا الذي ينافس على صدارة هداف الدوري بواقع 5 اهداف .

مباراة صعبة للفريقين المتصدر و الوصيف ، فريق ضمك نداً قوي للاتحاد خاصة على أرضه فهل يؤكد العميد صدارته و يعود إلى جدة بنقاط المباراة أم يخطف ضمك العنيد النقاط و يتصدر ويعيد الاتحاد إلى الوصافة أم يتقاسم الفريقان نقاط المواجهة .

تدقيق : فاطمه آل مبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع