أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

النمور تتأهب للثامنة .. فهل تكسر عقدتها

أحمد الجهني ( الطائف )

تستعد النمور لاستكمال غمار منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في جولته الثامنة، عبر بوابة مستضيفه نادي ضمك، يوم غدٍ على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، بالمحالة في أبها.

يذكر أن النمور خلال الموسمين الفائتة قد فشلوا في تحقيق أي انتصار في الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة الجولة الثامنة.

حيث استضاف الفريق الاتحادي على ملعبه فريق أبها في الجولة الثامنة من الدوري بالموسم 2019-2020، وخسر بهدفين لهدف، بعدما كان قد جمعت النمور 9 نقاط من 3 انتصارات و4 هزائم وسجل 11 هدفا واستقبل مثلها.

بينما في الموسم الماضي 2020-2021، وفي الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، واجهت النمور فريق الشباب الذي كان مستضيفاً للمباراة على ملعبه في الرياض، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، وكان الفريق الاتحادي قد تمكن من جمع 12 نقطة من 3 انتصارات ومثلها تعادلات مع خسارة وحيدة وسجل 10 أهداف واستقبل 7.

وفي ظل تحسن أرقام نادي الاتحاد هذا الموسم قبل خوض الجولة الثامنة من الدوري برصيد 16 نقطة في صدارة البطولة بـ 5 انتصارات وسجل الفريق 17 هدفا واستقبل 5 أهداف.

و يتطلع جمهور العميد من فريقه لمواصلة سلسلة الإنتصارات، والمستويات القوية، للمحافظة على صدارة ترتيب الدوري، عبر بوابة فريق ضمك، الذي أبهر المتابعين بالمستويات القوية التي قدمها في الدوري خلال السبع جولات الماضية، مما مكّنه من احتلال المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري.

يذكر أن الموسم الماضي في الجولة ال12 قد تواجها الفريقين، وانتهت بفوزٍ اتحادي بهدف وحيد سجله اللاعب (عبدالرحمن العبود).

وانتهت مباراة الدور الثاني في الجولة ال27 بتعادل الفريقين بهدفٍ لكلٍ منهما.

تدقيق : فاطمه آل مبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع