أخبار الاتحاد

المونديالي و العالمي قمة التحدي التأكيد أو الثأر

 

جدة / يحيى بيه
تتجه أنظار جماهير الكرة السعودية اليوم السبت صوب ملعب مرسول بارك في قمة الجولة الخامسة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بين فريقي الاتحاد و النصر الساعة 8.30 مساءً ،
يدخل العميد هذا اللقاء و هو يعيش انتعاشة كبيرة بعد الفوز على أبها بنتيجة كبيرة 6-1 و قد اعتلى الصدارة بعد الجولة الرابعة بواقع 9 نقاط بقيادة المدرب الروماني “كوزمين كونترا” الذي غير الفريق بشكل كبير بالطريقة الهجومية التي ينتهجها و الشخصية الفنية على أرض الواقع و الفريق يسير بخطى ثابتة نحو الأمام بفضل عدد كبير من اللاعبين البارزين في الفريق خاصة بعد انضمام الساحر “كورنادو” بالإضافة إلى المهاجم “نياكلتي” من المحتمل الزج به في الشوط الثاني.
و يتوقع الاتحاد أن يلعب بنفس تشكيل المباراة الماضية باستثناء راكان النجار بعد تعافي الحارس “غروهي” الذي يعود أساسياً و سيعطي قوة إضافية للفريق.
ويسعى المدرب “كوزمين” إلى الوصول للنقطة ال 12 و مواصلة التقدم في سلم الترتيب للحفاظ على المعنويات الكبيرة للفريق و الإستقرار الإداري مع دعم الجماهير الاتحادية في كل مباراة .
بينما يدخل النصر في الترتيب الثامن ب 6 نقاط من فوزين وخسارة وتبقت له مباراة مؤجلة أمام الطائي.
و يلعب النصر على أرضه مستفيداً من تواجد الجماهير و يبحث عن استعادة توهجه الذي افتقده في المباراة الآسيوية الأخيرة أمام تراكتور الإيراني رغم الفور بصعوبة بنتيجة 1-0 دون مستوى.
حيث واجه المدرب البرازيلي “مانو مينيز” انتقادات كبيرة بسبب المستويات الضعيفة للفريق خاصة خط الدفاع و الحراسة و مطالبة الجماهير إحداث التوازن الحقيقي بين خطوط الفريق خاصة أمام الاتحاد الذي يملك أدوات هجومية قوية بوجود رمارينهو و عبدالرحمن العبود و عبدالعزيز البيشي بالإضافة إلى صانع الألعاب الماهر “كورنادو” و من خلفهم المبدع دائماً عبدالإله المالكي و الخبير كريم الأحمدي.
و سيكون اللقاء قوياً و ممتعاً نظراً لوجود عدد كبير من اللاعبين المحترفين الأجانب و المحليين في الفريقين فمن يخطف النقاط الثلاث ؟ ، تأكيد اتحادي على الهيمنة في آخر ثلاث سنوات أم يعود النصر للثأر وكسر تفوق العميد.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع