أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

العميد يواجه الفيصلي في تحدٍ جديد

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة : دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الجولة : الثالثة
المكان : ملعب مدينة المجمعة الرياضية
الزمان : ‏🗓 الجمعة ٢٧ أغسطس ٢٠٢١
⏱ ٠٧:٠٠ مساءً
الحكم : فيصل البلوي
حكم الڤار (VAR) : أحمد الرميخاني
‏القناة الناقلة : 📺 SSC 5 & شاهد VIP
المعلق : ‏🎙 عبدالله الحربي

في لقاء ضمن بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، للموسم الجديد 2021/2022 وفي الجولة الثالثة يستضيف فريق الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية فريق الاتحاد،
ويطمح الفريق الاتحادي في هذا اللقاء من تجاوز كبوته في نهائي البطولة العربية التي خسرها في المغرب أمام فريق الرجاء المغربي يوم السبت الماضي، والتي على إثرها خسر مدرب الفريق السيد فابيو كاريلي منصبة كمدير فني للفريق، وتم تعيين الوطني حسن خليفة بصفة مؤقتة حتى يتم التعاقد مع جهاز فني جديد لقيادة الفريق.

في المقابل يبحث الفيصلي عن اكمال انطلاقته المميزة لهذا الموسم حيث لعب مباراتين تعادل في الأولى امام خصمة الأهلي ثم انتصر على النصر، جامعاً بها أربع نقاط، ومحتلاً بها المركز الخامس.

** بين الطموح والنهوض النمور تتأهب
تتأهب النمور للنهوض من كبوة النهائي العربي، وتأمل من الفريق أن يتجاوز أزمة إقالة مدرب الفريق، وإحداث صدمة معنوية للفريق بقيادة الكابتن حسن خليفة، والذي سبق له قيادة الفريق في عدة مواقف سابقة.
وسينتعش الفريق بمشاركة الوافد الجديد النجم البرازيلي (إيغور كورنادو) مباراته الأولى محلياً بعد تغيبه عن الجولتين السابقتين و الذي لم تتمكن الإدارة من تسجيله في كشوفات الفريق في الاتحاد السعودي لعدم إستخراج شهادة الكفاءة المالية للنادي.

** غياب الحارس الأبرز
يكمن قلق الجماهير الاتحادية بسبب غياب أحد أهم وأبرز أوراق الفريق الاتحادي والحارس الأفضل في الدوري الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، والذي يعلني من إصابة شد عضلي في فخذه، والتي منعته من الدخول في التمارين الجماعية للأيام الماضية، كذلك غياب النجم البارز فهد المولد والذي تقدم بإعتذار لإدارة النادي عن المشاركة لظروفه الخاصة.

** خليفة واللقاء الصعب
سيخوض المدرب الوطني اللقاء الصعب بمواجهة بطل الكأس للموسم المنصرم، والذي يتمتع بثبات فني رغم تغير مدرب الفريق السابق، حيث اعتمد المدرب الإيطالي الجديد باولو تراميزاني، على أغلب لاعبي الفريق للسنة الماضية مع إضافة بعض اللاعبين الذي زادوا من توهج الفريق.

** لقاء الفريقين تاريخياً
يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن تحقيق أول فوز له على الفيصلي في دوري المحترفين منذ 2016 , حيث يعود آخر فوز حققه الفريق الاتحادي على الفيصلي في مسابقة الدوري إلى ديسمبر 2016 عندما كسبه 4-2.
وقد سبق للفريقان أن التقيا في 24 لقاء، فاز الاتحاد في عشر لقائات، وانتصر الفيصلي في ثمانية، وحضر التعادل في ستة لقائات.

تدقيق:مشاري العبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع